تجميل

خدع جمالية تعشقها المرأة الكورية

تشتهر المرأة الكورية منذ قديم الأزل أن لديها هاجس العناية بالبشرة وتطبيق المكياج، حيث تقصد تغيير قواعدهم لكي تناسب جلدها وتمنحه المظهر المتوهج والمشرق دومًا. لذا قررت أسرة حواء لايف أن تأتي إليكِ الآن، بمجموعة من أبرز الخدع الجمالية التي تعتمدها المرأة الكورية، فتعرفي عليها وضميها إلى نظامك الخاص لتمتلكي طلة مبهرة من وحي الأنثى الآسيوية…
تدليك الوجه:
تقوم المرأة الكورية بتدليك وجهها يوميًا أثناء تطهيره، لأن ذلك يعمل على تعزيز الدورة الدموية وارتخاء العضلات مما يعطيها بشرة صحية ونضرة. وتفعل ذلك من خلال البدء بمنطقة ما تحت عظام الخدين باستخدام إصبع السبابة المنحني وتتوجه إلى أعلى. ثم على جانبي الأنف إلى أعلى الجبين وبعدها إلى أسفل الوجه وفي النهاية منطقة العين للتخلص من الانتفاخ. 
 
العطور:
 
أثبتت الدراسات أن المرأة الكورية من أكثر نساء العالم اللواتي يعشقن امتلاك مستحضرات جمالية وعطور كثيرة للغاية. فهى تحب الاستحمام بغسول معطر وتقوم بتنظيف جلدها بمطهر به رائحة. وعلى الرغم من ذلك فهى لا تنتقي أي شيء بل تستخدم المستحضرات المعبأة بمكونات نشطة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين لكي تمد البشرة بالثبات والمرونة. 
كريم أساس بتغطية متكاملة:
 
تفضل المرأة الكورية استعمال كريم الأساس الذي يتمتع بتقنية التغطية المتكاملة. وذلك لكي يخفي عيوب بشرتها من هالات سوداء، بثور، خطوط دقيقة وبقع داكنة. كما تركز على اختيار واحدًا غني بمكونات مرطبة لتبدو ببشرة أكثر شباب وحيوية.
 أحمر الشفاه الطبيعي:
 
تطبيق المرأة الكورية أحمر الشفها ذو اللون الطبيعي أو الأقرب إلى الوردي، كما تحرص على تطبيقه باستخدام أصابعها اعتقادًا منها أنها من أفضل الوسائل التي تجعله يستمر فترة طويلة دون تلطخ. 
الحمية الغذائية:
تلتزم المرأة الكورية بنظام غذائي مميز، يشتمل على الثوم، الفلفل، الزنجبيل، الملفوف والبصل الأخضر. وتحب أشرب شاي الشعير المحمص. وكل هذه المنتجات غنية بمضادات أكسدة تحمي الجلد من التجاعيد تبقيه بمظهر أنيق وملمس مخملي طوال العمر. 
أي لاينر عيون القطة:
 
واحدة من صيحات المكياج التي تفضلها المرأة في كوريا، هى رسمة عيون القطة باستخدام الأي لاينر أو الكحل. ولكنها تبتعد تمامًا عن اعتماده بطريقة ملفتة وكثيفة، وتكتفي فقط بوضعه على هيئة خط رقيق يوازي الشكل الطبيعي للعين. 

اترك تعليقاً