سياحة وسفر

خمسة أنهار رومانسية لقضاء عطلة يوم الحب


تعتبر الأنهار من أكثر الأماكن التي تجلب الراحة والهدوء إلى قلبك، وتمتعكِ بمناظرها الخلابة الجميلة التي تأسرك إلى عالم آخر مليئ بالإستمتاع. أيضًا يمكنكِ عبر اليخوت التوجه إلى أكبر المدن الأوروبية الساحرة. وفي حواء لايف نقدم لكِ أكثر خمسة أنهار مميزة في أوروبا لقضاء وقت رائع وممتع….
• نهر الراين
 واحد من أجمل الأنهار الأوروبية. يبدأ من الجبال السويسرية ويصل إلى ألمانيا ويصبّ أخيرًا في بحر الشمال في هولندا. يعتبر هذا النهر من الخطوط المميزة لأهم اليخوت الفخمة. ففي ألمانيا، يمكنك أن تبحري لتشاهدي منطقة الغابة السوداء ومنطقة كولونيا وعددًا من القصور الرائعة. وفي هولندا، ستستمتعين برؤية الممرّات المائية. وحين تتوقّفين في فرنسا، قومي برحلة قصيرة إلى مدينة ستراسبورغ.
• نهر السين
يعتبر هذا النهر الذي يصب في شمال فرنسا أحد أكثر الأنهار رومانسية. فعن طريقه يمكنكِ إكتشاف باريس واكتشاف الريف الفرنسي. ستجدين هناك شواطئ النورماندي التاريخية وحدائق جيفرني المدهشة لتي تحوي رسومًا مشهورة جدًا.
• نهر اللوار
اللوار هو أطول الأنهار الفرنسية. يُعد هذا المكان موقعًا من التراث العالميّ وفيه الكثير من كروم العنب وريف رائع وقلّة من القرى القديمة مع أجمل المناظر الخلابة. وتقدم منطقة وادي اللوار فرص إبحار لا مثيل لها مع الكثير من القصور والكاتدرئيات.
• نهر الدانوب
ثاني أطول الأنهار في العالم. يبدأ في الغابة السوداء في ألمانيا ويصب في البحر الأسود عبر رومانيا وأوكرانيا، ويمر بعدد من كبير من أجمل الأماكن في العالم. أكثر ما يسرك في فيه هو رؤية بودابست ووادي واشوا في النمسا والعاصمة الأنيق فيينا.
• نهر بو
آخر نهر للرومانسيين في إيطاليا، يبدأ في الجبال ويصبّ في البحر الأدرياتيكيّ. يجعلكِ تمرّين بأجمل المناظر في العالم بما فيها مدينة فيرونا التي أصبحت مشهورة بسبب روميو وجولييت والكثير من القرى الإيطالية التقليدية ومياه البندقية الرائعة.
ستمتعي بعطلة يوم الحب وقومي برحلة رومانسية إلى أجمل خمسة أنهار في العالم.

4 تعليقات

اترك تعليقاً