أزياءموضه

شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة لصيف 2020

شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة لصيف 2020

في كل موسم ننتظر صيحات موضة رائجة مختلفة عن السابق، من حيث الألوان، التصميم، الخامة… نتمنى جميًا أن ينتهي كابوس الكورونا في وقت قصير حتى نستعيد حياتنا ونتمكن من الخروج والاستمتاع مع الأصدقاء والأقارب، لذلك جمعنا لك اليوم أبرز صيحات الموضة لصيف 2020، فرصة لاكتشاف ماهو جديد وللتمتع بإطلالة جذابة حتى تأتي اللحظة المنشودة.

يجب أن نتمتع بروح التفاؤل حتى تنتهي جائحة الكورونا، لذلك اكتشفي معنا اليوم أبرز صيحات الموضة الرائجة، وحتى تتمكني من الظهور بإطلالة عصرية في العيد.

الألوان الرائجة لصيف 2020

ستجدين في هذا الموسم، الكثير من الألوان التي تجدد فينا الروح، الحيوية، الانتعاش، الطاقة، حيث تتراوح بين الألوان الهادئة مثل البيج والأصفر، بالإضافة إلى اللون الأخضر بدرجاته المختلفة، خاصة الأخضر الزيتي الذي لاحضنا وجوده في الكثير من التصاميم. ناهيك عن اللون البرتقالي الفاتح والأرجواني والأزرق السماوي وحتى لاننسى لون بانتون العام الأزرق الملكي.

مزيج رائع بين الوردي والبرتقالي

انتشر في العام الفارط تنسيق اللون الأحمر مع الوردي، لكن ندعوك في هذا الموسم إلى تجربة اللون الوردي مع البرتقالي.

سيمنحك هذا المزيج في الصيف إطلالة مشرقة.

موضة الفساتين البيضاء

لم يعد اللون الأبيض يقتصر على العروس فقط، فرصة حتى يكون في خزانتك هذا الموسم، حيث ستجدين الأبيض الكريمي والعاجي، مع تفاصيل بسيطة وساحرة على ياقة الفستان أو التصميم الإنسيابي الذي سيمنحك إطلالة جذابة على سطح البحر.

أزياء السبعينات تعود من جديد

لاحضنا في هذا الموسم، الكثير من التصاميم التي تعود بنا إلى موضة السبعينات، من حيث الألوان المتداخلة، أو التصاميم سواء في البدل أو الفساتين المطبوعة.

النقوش الإستوائية

حرص الكثير من المصممين على تقديم تصاميم تحمل النقوش الإستوائية المفعمة بالحياة، مثل دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana و فيرساتشي Versace . ستأخذنا هذه الموديلات إلى الأجواء الصيفية والجلوس والاستمتاع بشاطئ وحبيبات الرمل التي نتوق لملامستها.

الدنيم متواجد بقوة في موضة صيف 2020

عادة ما تختفي ملابس الدنيم في الصيف، لكن نجدها متواجدة وبقوة في هذا الصيف، من السهل ارتدائه وتنسيقه مع ألوان مختلفة، كما أنه يمنحك إطلالة عملية ساحرة.

شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة لصيف 2020

شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة لصيف 2020

شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة لصيف 2020

اترك تعليقاً