أزياءموضه

شاهدي معنا إطلالات المشاهير لتنسيق البنطلون الشارلستون

شاهدي معنا إطلالات المشاهير لتنسيق البنطلون الشارلستون

عادت موضة البنطلون الشارلستون من جديد، وهو من القطع الرائجة والمنتشرة بين النجوم والفنانات، لكن تجد الكثيرات صعوبة في تنسيقه بطرق أنيقة وجذابة.. لذلك سنقدم لك اليوم طرق وأفكار مستلهمة من إطلالات المشاهير حتى تتمتعي بمظهر راقي.

من منا لاتفضل البنطلون الجينز، مريح ويمنحنا مظهر راقي، وحتى تكوني مواكبة للموضة يمكنك اختيار الموديل الشارلستون مثل النجمات، حيث اختارت نجوى كرم ونانسي عجرم تنسيقه مع تي شيرت بسيط، أما نوال الزغبي فقد اختارت القميص الجينز.

لمحبي الإطلالات المختلفة والجريئة، ننصحك بتنسيق البنطلون الشارلستون مع الملابس الرسمية، حيث يمكنك اختيار بدلة ببنطلون شارلستون مثل إطلالة نيكول سابا، أو ستايل بلقيس فتحي الذي قامت بتنسيق البليزر مع البنطلون الشارلستون.

للإطلالات الحيوية والمليئة بالطاقة، ننصحك باختيار ألوان زاهية ومميزة ومطبوعة، حيث اختارت أسماء جلال وهنا الزاهد الظهور بتي شيريت بسيط أبيض مع بنطلون ملون، أما جميلة عوض فقد نسقت البنطلون المطبوع مع القميص المعقود من الأمام.

للسهرات والحفلات، سيمنحك البنطلون الشارلستون إطلالة راقية وجذابة، فقد تحتاجين إلى تنسيقه مع توب براق ولامع أو مطرز مثل ستايل مايا دياب أو نوال الزغبي.

 

اترك تعليقاً