أخبار

صب واى السعودية تحتفل بوصول عدد فروعها إلى 200 فرعاً في المملكة العربية السعودية

 قامت شركة شامل للأطعمة المحدودة، الوكيل الرئيسي لمطاعم صب واى بالسعودية، بافتتاح الفرع رقم 200 في الرياض بتاريخ 31 ديسمبر 2020 في مدينة الملك سعود الطبية.

ومن المعروف أن مطاعم صب واى العالمية هي أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم حيث يزيد عدد فروعها عن 38.000 (ثمانية وثلاثون ألف) فرعاً، منتشرة في أكثر من 105 دولة موجودة في 6 قارات.

وقد حصلت شركة شامل للأطعمة على حق تمثيل علامة صب واى التجارية في المملكة العربية السعودية في يناير 1992. ومنذ هذا التاريخ تمكنت الشركة من تطوير نظام فعَّال لمنح امتياز مطاعم صب واى بالمملكة تمكنت من خلاله من ترسيخ العلامة التجارية لشركة صب واى في السعودية كواحدة من أنجح العلامات الموجودة في مجال مطاعم الوجبات السريعة في المملكة.

 وقد بدأت هذه المسيرة الناجحة في يناير من عام 1993 عندما قامت شامل بإفتتاح أول فرع لصب واى بشارع العليا. وبالرغم من الصعوبات التي واجهتها في أول 7 سنوات إلا أنها تمكنت من أن تصبح من الرواد في قطاع مطاعم الوجبات السريعة واستطاعت أن تحقق سجلات نجاح هائلة حصلت بفضلها على العديد من الجوائز من قبل صب واى العالمية، وقد تم إعتبار صب واى السعودية من أفضل مطاعم صب واى المتواجدة بأكثر من 105 دولة حول العالم، يضاف إلى ما سبق أن شركة شامل تعتبر عنواناً لأنجح نظام منح امتياز تجاري بالسعودية.

وبالرغم من أزمة جائحة كوفيد-19 إلا أن صب واى السعودية تمكنت بفضل الله ثم بجهود جميع العاملين في هذه المنظومة المتميزة من افتتاح 20 فرعاً جديداً قبل نهاية عام 2020. ويأتي هذا النمو والتوسع في إنتشار مطاعم صب واى بالسعودية إستجابةً للطلب المتزايد على الأطعمة الطازجة في السعودية من قِبَل كثير من الزبائن الذين يرغبون في إتاحة الفرصة لهم بصنع ساندويتشاتهم طبقاً لرغباتهم، وما يفضلونه من مكونات وإضافات، وبالتحكم أيضاً بالسعرات الحرارية من خلال إختيار المكونات قليلة السعرات الحرارية، وكذلك اختيار النوع المفضل لهم من الخبز الطازج الذي يتم خبزه على مدار اليوم في مطاعم صب واى.

هذا وقد ذَكَر الأستاذ محسن موسى أديب، الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة المحدودة: (كلنا فخر بكوننا المشغلين لأنجح إمتياز في المملكة لأكبر شركة أطعمة بالعالم من حيث عدد الفروع، ونفخر أيضاً بجهود مجموعة شركات الوكلاء الفرعيين الستة عشر والتي تم تطويرها خلال السبعة وعشرون عاماً الماضية).

هذا وتسعى صب واى السعودية – بمشيئة الله – للوصول لعدد 240 فرعاً بنهاية عام 2021 منتشرة وتخدم كافة مناطق السعودية.

اترك تعليقاً