أزياء

طرق مختلفة لتنسيق البندانا لإطلالة عصرية راقية

على مر السنين، ضلت البندانا الحمراء تلفت الأنظار، وفي هذا الموسم الجديد أصبحت من الإكسسوارات العصرية، وقد تم تنسيقها بطرق مختلفة ومميزة، سواء في حقيبة اليد، حول العنق ، مربوطة على الرسغ أو في الحزام … اكتشفي معنا أفكار عديدة للحصول على مظهر عصري جذاب.

باندانا حول الرقبة

سوف تكون البندانا أفضل طريقة لاستبدال الوشاح حول الرقبة، حيث تستطعين لفها بأسلوب Lucky Luke لمحبي إطلالة رعاة البقر، أما إذا كنت تفضلين الإطلالات الناعمة والبسيطة فننصحك بلفها حول الرقبة بإحكام مع صنع عقدة من الأمام.

ربط باندانا عند رسغ اليد

إذا كنت لاتفضلين ارتداء الإكسسوارات، عليك تجربة ربط البندانا حول رسغ اليد، ستمنحك إطلالة شبابية وعصرية مميزة، خاصة إذا كنت من عشاق الموضة وموسيقى الروك.

يمكنك اختيار اللون الذي يتماشى مع لون ملابسك.

لف البندانا حول حقيبة اليد

فكرة أنيقة أخرى، ننصحك بتجربتها، حيث عليك لف البندانا حول مقود الحقيبة، سيمنحك إطلالة جذابة ومميزة خاصة إذا كان موديل الحقيبة بسيط.

ربط البندانا مثل الحزام

يمكنك استبدال الحزام الجلدي أو الكلاسيكي، بالبندانا، حتمًا سيمنحك إطلالة مختلفة شبابية وعصرية. يمكنك لفه حول الخصر مع بنطلون جينز أو تنورة قصيرة، مع إدخال التي شيرت.

لف البندانا حول الشعر

من الطرق الشائعة، والتي تقوم بها الكثير من الفتيات، هناك الكثير من اللوكات التي يمكنك تجربتها، مثل لفها حول الرأس، مع ذيل الحصان، أو الكعكة.

ربط البندانا على الجزء العلوي من الجسم

قامت الكثير من مدونات الموضة في هذا الموسم بلف البندانا على الصدر وربطها على مستوى الظهر، ويمكنك تنسيقها مع تنورة أو بنطلون جينز.

 

اترك تعليقاً