مكياج

ظلال الجفون الجرافيك صيحة جديدة ترافقك بعام 2016

لقد سمعنا من قبل عن صيحة الأي لاينر الجرافيك التي دخل عالم الجمال بأساليب جديدة ومتعددة تمنحكِ نظرة عين مميزة، ولكن هل تعرفين حواء ظلال الجفون الجرافيك؟. هو صرعة حديثة قدمتها معظم دور الأزياء العالمية الفاخرة مثل Givenchy و GiambattistaValli في عروضها الخاصة بعام 2016 المنتظر، فتعرفي معنا على هذا المكياج….
ظلال الجفون الجرافيك يغمرك بنظرة جريئة
يعتبر ظلال الجفون الجرافيك امتداد رائع لصيحات المكياج الجديدة التي تبنتها أسابيع الموضة، حيث جاء بتصميمات كثيرة تتماشى مع رسمة عينيكِ أيًا كانت. فستجدين سيدتي الظلال الممتدة عند زاوية العين الداخلية والخارجية، ظلال الجفون العريضة جدًا وتلك المستوحاه من عيون القطة. وكل هذه الأشكال ستغمرك بنظرة عين واضحة وأكثر جرأة وتميز. 
ظلال الجفون الجرافيك يناسبك بكل مواسم 2016
ظلال الجفون الجرافيك فكرة غير تقليدية تلائم كل مواسم العام الجديد، ففي الأجواء الحارة بالربيع والصيف يمكنك اعتماد التدرجات اللونية مشرقة والمبهجة كالأرجواني والبرتقالي الزاهي، وفي الطقس البارد اختاري النغمات الداكنة كالبني والأسود.
 
كما يمكنك حواء مواكبة صيحة ظلال الجفون الجرافيك بالدرجة التي تفضلينها مع تطبيق حمرة شفاه متماشية مع الفصل الجاري كالبرتقالي مثلًا مع أحمر الشفاه الخريفي العميق جدًا، فشاهدي الصور وأخبرينا برأيك أي من هذه الأفكار نالت إعجابك.

اترك تعليقاً