عطور توم فورد

عطر توم فورد توباكو فانيل Tobacco Vanille Tom Ford

عطر توم فورد ( توباكو فانيل ) ( tobacco vanille ) هو أحد العطور المندرجة تحت عطور توم فورد ( الخلطة الخاصة ) ( private blend ). وهي عطور ثمينة ، فخمة ، عالية الجودة . والهدف من هذا اللاين هو ابتكار خلطات من بين عطور هذا اللاين أو الإستمتاع بعطوره المميزه.
عطر توباكو فانيل عطر خاص بعشاق الغورمييه وعطور الفانيليا . ويجسد قصة بين أربع شخصيات وهي : الفانيليا الناعمة ، التونكا الحلوة ذات الطابع الذكوري ، التبغ ، الكاكو . وأثنين كومبارص : التوابل ، والأخشاب .
تبدأ القصة مع أول رشة للعطر حيث تكون هناك مشاجرة بين الفانيليا الناعمة ، مع التونكا ذات الطابع الذكوري ، وسط ضغط شديد من نوتة التبغ لفك الشجار . وهذه الإفتتاحية سبب كره الكثير من الأشخاص لهذا العطر . فنعومة الفانيليا وذكورية التونكا تعطي طابع بالتناقض . هذا غير صراخ التبغ بصوت عالي لتهدئة الوضع ( على خلاف الرواق والرزانة المعروف بها أصحاب السيجار ) . فلا عجب أن هناك أشخاص لم يستوعبوا أو كرهوا هذه البداية .
بعد هذا السجال تأتي نوته لاذعه من التوابل وتهدئ الوضع وتغير مجرى الوضع من شجار إلى أقصى درجات الحميمية.فتظهر الفانيليا جمالها وتظهر بأجمل حلة . وتبدي التونكا ارتياحها فتنشر سحرها ورونقها. وسط قهقهات واثقة من التبغ تشير بأن الوضع مستتب.
وفي النهاية تجتمع النوتات حول طاولة خشبية يتسامرون ويتناولون كعكة الكاكاو . وللأمانة هذا ما يحدث في هذا العطر ، شجار ثم مصالحة وألفه ثم راحة بال مصاحبة لرائحة الكاكاو.
عطر توباكو فانيل يعتبر تحفة فنية ومن أروع عطور توم فورد . وأكثرها تعقيدا و تميز مع ( توسكان ليذر طبعاً ) . حقيقة لا تجد عطر في السوق الآن أظهر التبغ بهذا الشكل . وكما أشيد بالحس المرهف لتوم فورد حيث أظهر الفانيليا في هذا العطر بأجمل شكل على طريقة صانع العطور الفذ جين بول جيرلان.
هذا العطر ليلي وشتوي من الدرجة الأولى . بدرجة ذكورية لا بأس بها.
الثبات : خراااافي . من أقوى العطور ثباتاً . ثبات هذا العطر يجعل قيمته المرتفعة مستحقة . الفوحان : نفااذيه عالية و قوة ضاربة لمدة خمس ساعات في أسوأ الأحوال .
العبوات والأسعار : 50 مل ب 887 ريال . 100 مل 1380 ( تقريباً ) . 250 مل ( ممنوعة في السعودية ) .

اترك تعليقاً