عطور توم فورد

عطر توم فورد نوار دو نوار Tom Ford – Noir De Noir

عطر توم فورد ( نوار دو نوار ) ( Noir De Noir ) هو أحد عطور توم فورد المزيج الخاص (Private Blend) والذي تم إطلاقه في عام 2007 . يندرج تحت عائلة عطور التشيبر ( Chypre ) الكلاسيكية .
قال توم فورد في إحدى مقابلاته السابقة لصحيفة هيرالد تريبيون العالمية أنه دائماً يحب الليل .. و كان تعبيره الأولي عن هذا الحب بأن أصدر عطر بلاك أوركيد الليلي الشهير المثير . ثم أخذ يبحث عن إنتاج عطر آخر يصلح للجنسين Unisex، و تكون رائحته ليليةٌ قاتمةٌ شديدة العتمة و تنضحُ بالإثارة و الحب فكان العطر الحالم نوار دي نوار هو المولود الجديد و الإبتكار الذي توصل إليه ليجعل منه العطر الليليُّ الأول في مجموعته الفريدة .
عندما شممت هذا العطر في إحدى نقاط بيعه .. ترى ماذا حدث ؟! … بدأت الرائحة تنبعث بإثارة قلًّ نظيرها .. رائحة حديقة جميلة من الورود الحمراء الداكنة لذيذة النكهة كالعسل .. رائحة فاتنة و عجيبة تحمل في طيَّاتها جعبةٌ من الأسرار الحالكةَ الظُّلْمَة .. رائحة الورود هذه مغطاة بعبائةٍ من الزعفران والفانيليا الغارقان في دوامةٍ تسير بهدوءٍ مُطَّرِدْ ، و مكونةً مزيجاً مذهلاً و مثيراً للغاية بوجود البتشول و البلوط واللذان يمنعان هذا العطر من جعله عطراً مظلماً عابراً فقط .. بل يجعلانه عطراً غنياً كثيفاً يُحاكي الليل و كأنه صديقٌ قديمٌ مألوفٌ لديه منذ الأزل .. الشخص الذي يرتدي هذا العطر يشعر و كأنه يرتدي عقداً منظوماً من أغلى الزهور و أندرها على و جه الأرض .. رائحة العطر الخام والملاحظ فيها الزعفران تكون مجتمعة مع الكمأة السوداء و البتشول .. ولا وجود للعود بشكل بارز فيه و إن كنت أفضل شخصياً زيادة المواد العطرية الخشبية فيه بالإضافة لوجود الرائحة الزهرية العبقة ، و مع ذلك فعطر نوار دي نوار هو عطرٌ قويٌ و ليس خجولاً أبداً .
عطرٌ ليليٌّ حالمٌ .. يأخذك بعيداً في رحلةٍ ذات شجونٍ .. في ليلةٍ مقمرةٍ هادئة .. وكأنكَ تستمع إلى نغمٍ صادرٍ من الجوار يُشَنِّفُ آذانكَ و يغمُرُ عاطفتك .. فتنتشِي له رُغماً عنك و يأخذُ مِنك التنهيدُ نصيبهُ فيقشعِرُّ بدنك لهذا الشَّجـن .. و لاترغب أن يتوقف عازفه الماهر عن عزف تلك المعزوفة التي اقترن إسمها بالليل فسُمَّيَتْ “ نوار دي نوار” .. عطرُ الليـل .. عطرٌ يغسل بقايا الماضي و يجعلك أسير اللحظة الحالمة ..
أجل أجل .. هو كذلك بالفعل .. عطرُ الليــــــــــــــــــــــــل ..
يصدر العطر بثلاثة أحجام : 250 مل ( غير متاح بالسعودية ) و 100 مل ( 1350 ريال تقريباً ) و 50 مل ( 887 ريال تقريباً ) .. كما أخبرنا مشكوراً أخونا الغالي (so simple) بآخر زيارة لنقطة بيع هذا العطر .

اترك تعليقاً