عطور شانيل

عطر شانيل Allure Homme Edition Blanche

عطر شانيل ألور أووم ايديشن بلانش للرجال ( Allure Homme Edition Blanche by Chanel ) ، هو إصدار جديد من عطر شانيل ألور أووم الشهير للرجال . ظهر الإصدار في عام 2008 مع تلميحات عطرية جديدة شديدة الأناقة و الذكورية .
مكونات العطر :
طبقات العطر تظهر براعة شديدة في فن الإغواء العطري . تفوح من طبقتة الأولى روائح الفلفل الأسود مع الفلفل الوردي من مدغشقر . بينما تنساب روائح الليمون الصقلي و روائح ناعمة من الجلود و البرغموت الكاريبي من الطبقة الثانية في العطر مع روائح أخشاب الصندل التي ساعدت على تدفئة جو العطر و إعطائه عمقاً استثنائياً . أما الطبقة الثالثة فتصب عليك فيضاً من الروائح الشرقية المغرقة في عبير التونكا البرازيلية و المسك الأبيض و فيتيفير تاهيتي ، ثم من جديد أخشاب الصندل . وفي الخلفية هناك نغمات تعزف بنعومة على أوتار الفانيليا الذائبة في عبير الأخشاب الذكورية .
الأنف و راء العطر \” جاكوس بولج \” . العطر رائع جداً لعشاق روائح الحمضيات الممزوجة مع التوابل مع لمحات خفيفة من الأخشاب . إذا كنت تحب عطر شانيل ألور أووم و عطر شانيل ألور أووم سبورت و عطر أوو سوفاج من ديور ،  فهذا هو الإختيار الأمثل .
العطر متاح في قنينة ذات سدادة بيضاء اللون و الذي يعتبر بمثابة تميمة شانيل لعطوره الناجحة و الزجاجة هذه المرة تميل للون الكريمي اللامع سعة 100 مل و 50 مل على هيئة ماء تزيين . و أيضاً 50 مل و 100 مل معطر ما بعد الحلاقة. 

اترك تعليقاً