عطور

عطور فيكتوريا سيكرت .. أروع اختيار ليلة العمر

عطور فيكتوريا سيكرت

هل اقترب موعد زفافك؟ تحلم كل صبية أن تكون مختلفة ومميزة في ليلة العمر، وبما أن عطور فيكتوريا سيكرت تعتبر من أفضل الماركات والأكثر مبيعًا في هذا المجال، جمعنا لك قائمة من أروع النفحات التي عليك تجربتها دون تردد حتى تجددي ثقتك بنفسك وتتمتعي بالحيوية والطاقة في هذا اليوم المميز.

عطور فيكتوريا سيكرت

مايميز عطور فيكتوريا سيكرت هو حرص الشركة المصنعة على السفر حول العالم من أيسلندا إلى المغرب والأمازون وصولاً إلى كوبا و فرنسا لاستخراج واستكشاف نفحات مميزة لكل منطقة.

لعروسة حواء لايف إليك هذه القائمة من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت لحفل زفافك.

 عطر فيكتوريا سيكرت Bombshell

عطور فيكتوريا سيكرت

هذا العطر سيأخذك في جولة إلى الحقول البرازيل والتمتع بعبق البنفسج والفافوانيا وزهور الأوركيد وصولاً إلى فانيليا مدغشقر والصنوبر الإيطالي.

عطر فيكتوريا سيكرت Tease 

عطور فيكتوريا سيكرت

اعتمادك هذا العطر المميز من عطور فيكتوريا سيكرت سيجعلك تتمتعين بعبق الغردينيا والفانيليا السوداء الممزوج مع قاعدة من نفحات الكمثرى التي تسلب العقول.

 عطر فيكتوريا سيكرت Heavenly 

عطور فيكتوريا سيكرت

لعشاق المسك والأصالة، سيكون هذا العطر هو خيارك المفضل لأنه يحتوي على المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيليا والفاوانيا البيضاء.

عطر فيكتوريا سيكرت Dream Angel

تشعر العروس بالتوتر في حفل زفافها لذلك لاتترددي في اقتناء هذا العطر لتغيير مزاجك حيث يحتوي على التوت الذهبي والأخشاب الكريمية ونفحات الفانيلا المنعشة.

عطر فيكتوريا سيكرت Eau So Sexy

منذ إطلاق هذا العطر سنة 2019 وهو يحقق نسبة مبيعات خيالية، بسبب تركيبته الحلوة من العصير وطبقات الفانيلا الكريمية المخفوقة مع قطعة من التفاح الهش.

 عطر فيكتوريا سيكرت Very Sexy

تركيبة عطر فاخرة مزجت بين نفحات من زهور الأوركيد والفانيليا والكليمنتين المنقوعة في التوت البري الأسود.

عطر فيكتوريا سيكرت Love

مكونات ناعمة ومميزة مثل المشمش الممزوج بعبق العرعر، سيأسر هذا العطر  قلب زوجك حتمًا.

اترك تعليقاً