زفاف حواء

فساتين زفاف بأكمام تكشف الأكتاف لإطلالة متميزة

فساتين زفاف بأكمام تكشف الأكتاف

مثلت فساتين زفاف بأكمام تكشف الأكتاف موضة عصرية تظهر أنوثة وأناقة تستحقها كل فتاة في حفل العمر. في تبويبة زفاف تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفخم فساتين الزفاف ذات الأكتاف المكشوفة.

 

فساتين زفاف بأكمام تكشف الأكتاف 

الحرص على التميز في حفل الزفاف ينطلق أولا من اختيار فستان يواكب صيحات الموضة ويناسب ذوق الفتاة ليعطي بريقا يبقى في ذاكرة الحاضرين حول جمال العروس، كما تتعدد الموديلات والتصاميم حسب الفصل أو الرشاقة إلا أن نجاح الفساتين مكشوفة الأكتاف في السنوات القليلة الماضية حيث رأينا الدوقة ميجان ميركل زوجة الأمير هاري اعتمدت فستان بأكمام تكشف الأكتاف، لذلك جمعنا لك في العناوين التالية أبرز موديلات هذا النوع من التصاميم.

فساتين زفاف بأكمام تكشف الأكتاف عليك اكتشافها

فستان زفاف من دانتيل

تعتبر من أكثر الموديلات انتشارا في العالم حيث تلعب تصاميمها ذات الاكتاف المكشوفة دورا جذابا في إعطاء الإطلالة طابعا ملكيا فاخرا، كما أن الدانتيل الأبيض الذي يمتد ليغطي منطقة الصدر تزيد من جمال الفستان ورونقه.

فستان زفاف من دانتيل

فستان زفاف مع حزام على الخصر

يناسب بصفة خاصة صاحبات القوام المثالي لجمال أكمامه المصنوعة من الدانتيل بالإضافة إلى حزام عريض من الساتان على الخصر، وتطريز عريض من الجوبير على منطقة الصدر ليجعل من التصميم تحفة فنية بأعلى المقاييس.

فستان زفاف مع حزام على الخصر

فستان زفاف قصير

لعاشقات فساتين الزفاف القصيرة اخترنا لكن هذا التصميم الذي يسهل حركتهن ويجعل من إطلالتهن أكثر فخامة، كما أضافت أكمام الدانتيل بعدا جماليا يوحي بتصميم مميز وجرئ.

فستان زفاف قصير

فستان زفاف من الساتان والدانتيل

رغم بساطة التصميم إلا أنه يحمل في تصميمه فخامة وأناقة تعود بنا إلى أميرات القرون الوسطى، حيث أن أكمامه من الجوبير الأبيض مع الصدر المفتوح إلى جانب تصميم التنورة من الساتان، زادت من جمال الفستان.

فستان زفاف من ساتان ودانتيل

فستان زفاف مع تنورة مفتوحة

لصاحبات الذوق الجريء والفريد في اختيار فستان الزفاف عليهن التمعن في هذا التصميم العصري الذي تميز بالظهر والتنورة المفتوحة، كما ان أكمامه المكشوفة من الجوبير زادته أناقة مع تنورة من الساتان المطرزة على الجوانب.

فستان زفاف مع تنورة مفتوحة

 

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اغلى فساتين الزفاف في العالم: تابعي لتستلهمي منها فستان زفافك.

اترك تعليقاً