زفاف حواء

فساتين زفاف تعتمدها النجمات لصيحة متألقة خلال 2020

فساتين زفاف تعتمدها النجمات

اختيار فساتين زفاف تعتمدها النجمات هي أفضل فرصة للتمتع بإطلالة مواكبة لصيحات الموضة من خلال طابعها العصري والجميل لتصاميمها. في تبويبة زفاف تقدم لك حواء لايف باقة من أجمل فساتين الزفاف المعتمدة من طرف النجمات.

 

فساتين زفاف تعتمدها النجمات

تختلف موديلات فساتين الزفاف من فترة إلى أخرى لتفتح المجال لمختلف الأذواق لاختيار ما يناسبها، ولكن يبقى أحدثها هو الأفضل والذي يظهر من خلال أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2020 الذي تنوعت فيه التصاميم الحديثة، وقد برزت فيه فساتين الزفاف المزينة بالشراشيب والتي اعتمدت من طرف عديد الأسماء في مختلف المناسبات لهذا الموسم.

فساتين زفاف تعتمدها النجمات عليك معرفتها

فساتين زفاف بصيحة الشراشيب

أصدرت العديد من الماركات فساتين زفاف بصيحات الشراشيب فنجد فساتين ذات شراشيب طويلة تغطي كامل الفستان أو فساتين ذات شراشيب على الأطراف، حيث تميزت فساتين زفاف Costarellos الطويلة والقصيرة من خلال تزيينها بالشراشيب على طريقة فاخرة تعكس أناقة التصميم المختارة من طرفها، ونجد أيضا المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan الذي قدم فساتين زفاف قصيرة مغطاة بالشراشيب لإطلالة جريئة ومتميزة خلال هذا الموسم.

فساتين زفاف بصيحة الشراشيب

وقدمت أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta موديلات من فساتين زفاف ذات الشراشيب الطويلة من الأسفل، كما نجد أيضا بيرتا Berta التي أصدرت فساتين وسترة إضافية مزينة بالشراشيب على مستوى الأطراف، وقد أبدعت مونيك لولييه Monique Lhuillier من خلال فستان زفاف رومانسي تم تزينه بالشراشيب من الخلف.

Monique Lhuillier

فساتين النجمات بصيحة الشراشيب

ظهرت النجمة المتألقة نيكول سابا في حفل رأس السنة 2020 بإطلالة غاية في الأناقة من خلال اختيارها فستان عمودي مغطى بالشراشيب الذهبية الطويلة، وقد تميز لوك سابا بلمسة عصرية وجذابة تعكس مواكبتها لأخر صيحات عالم الموضة، كما ارتدت النجمة احلام فستان ذهبي مزين بالشراشيب في برنامج ذافويس 2019 والذي تميز فستانها بالفخامة والنعومة، كما اعتمدت مايا دياب جمبسوت فضي مغطى بالكامل بالشراشيب  في تصميم جذاب يجمع بين الطابع العصري لاختيارها وأناقة المواد المعتمدة فيه.

فساتين النجمات بصيحة الشراشيب

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف 2020 اختيارات أنيقة لعروس أكثر روعة.

اترك تعليقاً