زفاف حواء

فساتين زفاف كورسيه لشد الجسم

فساتين زفاف كورسيه

تميزت فساتين زفاف كورسيه بعديد المميزات التي جعلتها من أبرز الموديلات الناجحة لموضة هذه السنة وننصحك بتجربتها في المستقبل. في تبويبة زفاف تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل موديلات فساتين الزفاف الكورسية.

 

فساتين زفاف كورسيه

تحلم كل فتاة بفستان زفاف يخفي جميع العيوب بالجسم ويبرز القوام الممشوق والخصر النحيل لهذا اخترنا لك أحدث صيحات فساتين الكورسيه Corset التي تجعل من إطلالتك اكثر جمالا وأنوثة من خلال شد الجزء العلوي من الجسم ليظهر بشكل نحيف، كما تميزت أحدث صيحات فساتين الكورسيه خلال 2020 بتصميمها المثالي حيث لجأ الكثير من المصممين لجعل القطعة العلوية من الفستان مصنوعة من قماش غير مطاط ليساعد الجسم على إبراز نحافته بصورة ساحرة، فما عليك سوى اختيار ما يناسب ذوقك من المجموعة التالية.

فساتين زفاف كورسيه لإطلالة متميزة

فساتين زفاف كورسيه بحمّالات

الموديلات ذات الحملات لفساتين الزفاف هي موضة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري الجذاب، حيث نجد هذا التصميم الناعم في فستان الزفاف Amsale و فستان انيس دي سانتو Ines di Santo الذي تميز بتصميمه المنفوش والجذاب، وقد حرصت العديد من دور الموضة على تقديم فساتين منسدلة وكاشفة للأكتاف Off Shoulder على غرار فستان Galia Lahav وPnina Tornai، ويبقى أفضلها فستان زفاف Lili Hod الذي تميز بتصميمه المنفوش وحملات رفيعة.

فساتين زفاف كورسيه بحمّالات

 

فساتين زفاف كورسيه ديكولتيه

أصدرت العديد من الماركات العالمية فساتين زفاف كورسيه ذات قصة ديكولتيه تناسب كل عروس ترغب في إطلالة فاخرة ومفعمة بالأنوثة، حيث أعجبنا تصميم فستان زفاف مقدم من آن بيرغ Anne Barge الذي تميز بطبقة من التول الشفاف تنسدل على الفستان بطريقة ناعمة وأنيقة، كما تميز فستان زفاف كارولينا هيريرا Carolina Hererra بتنورة التول المنفوشة والكورسيه الضيقة المناسبة خاصة لصاحبات الجسم النحيف.

فساتين زفاف كورسيه ديكولتيه

وقدمت Eisen Stein فستان زفاف بصيحة High Low مع إضافة حزام خصر بتصميم رائع يناسب مختلف الأجسام، وأما لصاحبات الجسم المثالي فعليهن اختيار تصميم Galia Lahav للتمتع بفستان زفاف كورسيه منفوش وساحر.

 Galia Lahav

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف مارشيسا لخريف 2020 : باقة تحبس الأنفاس.

اترك تعليقاً