عطور

قائمة بأفضل عطور الزفاف وشهر العسل

لأن المرأة الخليجية تعشق الفخامة والرقي، فترغب دومًا في اعتناق رائحة تزيد طلتها تميزًا خاصًة في حفل الزفاف وخلال شهر العسل. وبما أنها المناسبات الأكثر أهمية في حياة كل فتاة وسيدة جئنا اليوم إليكِ بباقة رائعة من أجمل وأفضل العطور التي يمكنكِ تطبيقها بعُرسك الأسطوري واصطحابها في حقيبتك أثناء شهر العسل مع شريك حياتك، فاكتشفيها…
  
أي عطر ستضعين في حفل الزفاف؟
توقع العطور اللمسات الأخيرة على إطلالتك الانثوية الجذابة بحفل الزفاف، لذا نقدم لكِ مجموعة من أهم العطور التي تتمتع بشذى رومانسي أنيق، فانتقي ما تحبين..
– عطر Bottega Veneta Knot Eau Florale الذي يحتوي على مزيج من الورد، الفاوانيا، زهر البرتقال والخزامى الذي يغمرك بالفتون والسحر.
– عطر Burberry My Burberry الذي يشمل ملاحظات راقية من خليط البازلا الحلوى، زهرة الليمون والطحلب الذي يملأ مظهرك بالإشراق. 
– عطر Estée Lauder Modern Muse Le Rouge الذي يحمل مزيج جميل من الفواكه كالتوت والأزهار كالياسمين والماغنوليا مع تلميحات رائعة من البتشول. 
– عطر Narciso Rodriguez Narciso الذي يشمل ملاحظات شرقية من خشب الأرز مع الزهرة البلغارية، وهى مكونات تناسب للعروس الكلاسيكية الأنيقة.
 
ما العطر الأنسب لشهر العسل؟ 
إذا كنتي ترغبين في امتلاك رائحة تشع أناقة وتأسر قلب شريك حياتك كل يوم، فقومي بتسوق إحدى العطور التالية لتمنحكِ نتيجة مرغوبة ومثالية…
– عطر Dolce & Gabbana Velvet Mimosa Bloom المتألف من مزيج الميموزا، زهرة البنفسج، حجر الدم والنرجس واليوسفي الذي يعطيكي شذى أنثوي رقيق. 
– عطر Michael Kors 24K Brilliant Gold الذي يشمل ملاحظات الزهور الأستوائية كالياسمين والفرانجيباني بالإضافة إلى نجيل الهند،وهى مكونات تنعش طلتك. 
– عطر Lancôme La Vie Est Belle Eau de Parfum Intense  الذي يحتوي على رائحة مكثفة من البندق، القزحية ومسك الروم الذي يمنحكِ الإثارة والتميز. 
– عطر Alaia Alaia Paris Parfum الذي يضم بداخله رائحة الفلفل الوردي، المسك والفريزيا التي ستكشف عن رومانسيتك ومشاعرك تجاه شريك حياتك. 

اترك تعليقاً