رجيم

كل مايجب معرفته حول حمية الليمون وأهم الفوائد لحرق الدهون

كل مايجب معرفته حول حمية الليمون وأهم الفوائد لحرق الدهون

هل جربت حميات مختلفة؟ هل سئمت من حرمان نفسك من المأكولات اللذيذة؟ تحلم جميع الفتيات بالتخلص من الوزن الزائد والتمتع بجسم رشيق، ليس ذلك بالأمر الصعب لأننا سنقدم لك اليوم حمية الليمون التي ينصح بها العديد من خبراء التخسيس.

حمية الليمون

 

كما نعلم فإن الليمون غني بالفيتامين C الذي يعمل على تنقية الكبد من السموم ويقضي على الدهون المتراكمة في الجسم، ويزيل السيلوليت من الأرداف والفخذينن بالإضافة أنه يعزز وظائف الجهاز الهضمي في الجسم.

أما بالنسبة لطريقة الاستخدام، فيجب مزج ملعقتين من عصير الليمون المركز في كوب من الماء الفاتر، واحرصي على شرب 8 أكواب من هذا الخليط يوميًا.

ولا تترددي في إضافة عصير الليمون إلى الشوربة والسلطات والعصائر الطبيعية لتسريع حرق الدهون المتراكمة.

من الضروري أن تتبني نظام غذائي صحي يحتوي على مكونات طبيعية ووجبات ترتكز على الخضروات والفواكه مع إضافة عصير الليمون للحد من الشعور بالجوع.

سيكون من الأفضل ضبط قائمة من الوجبات الصحية لتسهيل فترة الحمية وحتى لاتقعي في أي تجاوزات، للحصول على أفضل النتائج خلال فترة وجيزة.

يمكنك اتباع هذه الحمية التي ستساعدك على ضبط وجباتك الصحية.

  • شرب كوب من الماء الدافئ والليمون في الصباح قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة.
  • فطور الصباح: تفاحة وكوب من اللبن طبيعي.
  • وجبة الغذاء: سلطة الطماطم مع الريحان، البصل الحلو النيئ مع القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون، وطبق من الدجاج المشوي والمنقوع في الليمون مع كوب من الأرز الأبيض أو الأسمر.
  • للحلويات أو كوجبة خفيفة، يمكنك تجهيز عصير طبيعي يحتوي على الحليب والليمون والتوت لمد الجسم بالطاقة.
  • وجبة العشاء: ويفضل أن تكون على الساعة سابعة أو الثامنة مساءًا كحد أقصى، حيث عليك تناول طبق من الخضراوات المطهوة على البخار مع الليمون.
  • لاتنسي شرب 8 أكواب يوميًا من الماء الدافئ والليمون.

اترك تعليقاً