أزياء

كيف تتحصلين على إطلالة كاجوال أنيقة؟

كيف تتحصلين على إطلالة كاجوال أنيقة؟

يعتبر الكاجوال من الإطلالات اليومية الذي يجب أن نعتمدها سواء في العمل، أو في الجامعة أو عند الخروج مع الأصدقاء، وحتى نكون بأبهى حلة جمعنا لك طرق مختلفة وحيل بسيطة، يمكنك تطبيقها للحصول على أفضل ستايل ولوك بطريقة مميزة وراقية.

كيفية تنسيق التنانير والفساتين في الإطلالات الكاجوال

بما أننا في فصل الصيف، تميل الكثيرات لاختيار ارتداء التنانير والفساتين عند الخروج من المنزل للشعور بالراحة والحرية في التنقل. حيث عليك تنسيق التنورة المشجرة أو المطبوعة برسوم الحيوانات المواكبة للموضة مع تي شيرت أبيض أو أسود مع إضافة جاكيت جينز.

أما إذا قمت باختيار تنورة جينز، فعليك تنسيقها مع قميض أبيض أو بلوزة بلون ساطع.

احرصي على اختيار حذاء رياضي وتجنبي الكعب العالي.

أما بالنسبة للفساتين فيمكنك اختيار الموديلات المشجرة، أو الستان، أو القطن. حاولي دائمًا اختيار اللون الذي يناسب لون بشرتك.

كيفية تنسيق البنطلون الجينز في الإطلالات الكاجوال

يعتبر البنطلون الجينز ملاذنا في جميع المناسبات، ولا نقدر عن الاستغناء عليه، كما لايوجد أسهل من تنسيقه سواء مع بلوزة، أو قميص، أو كارديجان، أو تي شيرت أو توب بسي أو مطبع.

والأهم من ذلك أنه يمكنك اختيار الحذاء الرياضي أو الكعب العالي أو الصندل.

كيفية تنسيق البدل الرسمية في الإطلالات الكاجوال

هل تعتقدين أن البدل يمكنك اختيارها في الإطلالات الرسمية فقط؟ بالطبع لا، حيث تستطعين تنسيقها بطريقة كاجوال مواكبة للموضة حتى يكون مظهرك جذاب وأنيق.

كل ماعليك القيام به هو اختيار موديل بألوان ساطعة، أو بدرجات الباستيل، وتجنبي الألوان المحايدة، ويفضل تنسيقها مع حذاء رياضي.

اترك تعليقاً