العناية بالبشرة

كيف تختارين منتجات العناية بجسمك؟

يعد الحصول على بشرة رطبة من علامات الصحة الجيدة، مع الأخذ بعين الاعتبار منتجات العناية بالجسم، التي تساعد في المحافظة عليها ناعمة، لذلك سنساعدك اليوم ونقدم لك أفضل النصائح التي يجب اتباعها لاختيار أفضل المستحضرات التي تناسب نوع بشرتك.

يعمل الكريم المرطب كطبقة رقيقة على الجسم تمنع الماء الموجود في البشرة من التبخر، فتظل ناعمة ورطبة.

لذلك من المهم أن نحرص على تطبيقه في الصباح والمساء. بالنسبة للمستحضرات التي ينصح باستخدامها، فهي التي تحتوي على زبدة الشيا أو الزيوت النباتية المعروفة بتغذية البشرة بشكل مكثف لحمايتها من العوامل الخارجية مثل الرياح والبرودة والتلوث.

لكل نوع بشرة احتياجاتها الخاصة، لذلك سنساعدك اليوم في انتقاء الأفضل لك.

البشرة الجافة

هل تشعرين بأن بشرتك مشدودة طوال اليوم وغير ناعمة، لاستعادة نعومتها، ومرونتها، تحتاجين إلى كريم غني بالمركبات المغدية مثل زيت جوز الهند الذي يتميز برائحته الحلوة وتركيبته التي تخترق الجلد بسرعة.

ننصحك بتجربة Lait hydratant à l’huile de coco, Palmer’s

البشرة الطبيعية

لاتتطلب البشرة الطبيعية الكثير من العناية، لذلك يجب أن تعتني بجسمك وتهتمي بترطيبه، يفضل اختيار الكريم الذي يتميز بقوامه السائل، ننصحك باختيار المنتج المرطب الذي يحتوي على زيت الجوجوبا أو الصبار أو زبدة الكاكاو.

ننصحك بتجربة Lait corps hydratant velours, Clarins

للبشرة الجافة للغاية والملتهبة

هل تعانين من الحكة والقشور، وغالبًا مايكون جلدك غير ناعم، أنت بحاجة إلى علاجات مغذية وغنية بالزيوت المعدنية ، لأنها مثالية لتشكيل حاجز على سطح الجلد لتقوية البشرة الحساسة والحد من فقدان الماء الذي يسبب الجفاف. تجنبي المستحضرات التي تحتوي على العطور، ننصحك باختيار منتج Clever، Dexeryl Essentiel Nourishing Rich Milk.

البشرة الحساسة

عادة ماتكون البشرة الحساسة معرضة للاحمرار بانتظام، وتتطلب العناية، والتغذية باستخدام الكريمات وزيوت الجسم،  ننصحك باستخدام لوشن الجمال المرطب سوبريم بالعسل من سانوفلور، Lait de beauté hydratant corps Miel Suprême, Sanoflore ، يتميز برائحته المميزة وسيمنحك ملمس بشرة ناعمة ورطبة.

المصدر aufeminin

اترك تعليقاً