العناية بالبشرة

كيف تعتني ببشرتك على طريقة جويل ماردينيان؟

جويل ماردينيان، هى خبيرة تجميل لبنانية ومقدمة برنامج المرأة الشهير Joelle. تمتلك هذه المبدعة جمال طبيعي ساحر وأسلوب راقي في تقديم النصائح التجميلية للنساء العربيات…
 وليس هذا فحسب بل قررت جويل أن تدخل إلى تفاصيل حياتك من خلال إطلاقها لعلامة التجميل التجارية Joelle Paris التي تقدم من خلال الكثير من المتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر، ونحن اليوم جئنا إليكِ بمجموعة لطيفة ومميزة ستعتني ببشرتك على طريقة “جويل” فاكتشفيها.
منتج  GOOD DAY
هو كريم ترطيب نهاري غني بمواد غذائية أساسية وعوامل ترطيب ثل زيت الجوجوبا، الورد، زبدة الكاكاو، زيدة الشاي والجلسيرين تمنحكِ بشرة نقية صحية وناعمة. إلى جانب احتوائه على عامل حماية SPF 50 من أشعة الشمس الضارة. لذا قومي بتطبيقه حواء على جميع أنحاء بشرتك قبل التعرض لأشعة الشمس بمدة 20 دقيقة.  
منتج GOOD NIGHT
كريم ليلي فاخر يشمل مجموعة زيوت أساسية مثل زيت زهرة الربيع المسائية وبروتينات تدعم شفاء بشرتك من الجفاف وتقوم بإصلاح وتجديد خلايا الجلد. ويمكنك تطبيقه على بشرتك النظيفة قبل النوم بحوالي 20 دقيقة ثم دلكيه بلطف على وجهك ورقبتك وانعمي بمظهر أملس ونضر دومًا. 
منتج RESCUE ME
تم إنتاج هذا المستحضر بعناصر ترطيب كثيفة ومكونات تعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين مما يجعل بشرتك أكثر شبابًا وحيوية. لذلك قومي بتطبيقه على الوجه والعنق يوميًا قبل وضع الكريم النهاري مع التدليك اللطيف حتى يتشربه الجلد جيدًا. 
منتج WASH AWAY
منظف رغوي سحري للوجه يعمل لعى تطهير البشرة من كل آثار الأوساخ والمكياج، كما أنه يحتوي على نسبة جيدة من احمض الستريك والجلسرين الذي يغمرك بجلد نظيف منتعش وخالي تمامًا من الجفاف. 
منتج LOVE EYES
هو مستحضر أنيق يتألف من مجموعة من العناصر كالأحماض الدهنية والجليسرين التي تعتني جيدًا بمنطقة ما حول العين وتخفي الخطوط الدقيقة وتحد من ظهور الهالات السواء والإنتفاخات. لذلك قومي بتطبيقه مرتين يوميًا على بشرتك النظيفة في الصباح والمساء مع التدليك في حركات دائرية لطيفة. 

اترك تعليقاً