أزياء

للحوامل: استلهمي إطلالة العيد من مدونة الموضة لينا أسعد

استلهمي إطلالة العيد من مدونة الموضة لينا أسعد

من الصعب الحصول على إطلالة موفقة خاصة للحوامل المحجبات، لكن سنساعدك على ذلك حتى تتمكني من اختيار اطلالة ساحرة ومميزة في العيد، لذلك جمعنا لك أكثر من لوك لمدونة الموضة لينا اسعد التي تعرف بذوقها الراقي واختياراتها الجذابة في اختيارها ملابسها.

أصبحت المدونة لينا أسعد ملهمة للكثيرات من متابعي قنوات التواصل الhجتماعي، حيث ظهرت في حملها بأكثر من لوك في أوقات مختلفة. حيث تعتبر الفساتين من القطع الأساسية والتي يمكن اعتمادها من قبل الحوامل للشعور بالراحة، حيث قامت بتنسيقها بأكثر من طريقة.

قامت بتنسيق الفساتين الميدي مع البنطلون الأبيض البسيط لتحافظ على إطلالتها المحتشمة، كما ظهرت بموديلات فساتين حمل واسعة بقصة الـ A Line مع أكمام فضفاضة، ستنال حتمًا إعجابك.

كما كانت البلوزات الطويلة من اختياراتها الموفقة في الحمل، يمكنك الظهور بالبلوزات التي تصل إلى الركبة والمناسبة للحوامل. تستطيعين اختيار البلوزات المحددة للخصر ابتداءً من أسفل الصدر. يمكنك تنسيقها مع بنطلون أبيض أو جينز.

تستطعين اختيار البنطلون أثناء الحمل، يمكنك اختيار الموديلات الرياضية، والخامات الرطبة والناعمة والمرنة، عليك تجربة  البنطلون الجينز المناسب للحوامل وقومي بتنسيقه مع تي شيرت طويل أو بليزر أو الكارديجان الطويل مع توب بسيط.

 

اترك تعليقاً