أزياءموضه

للممتلئات: تصاميم فساتين رائعة من ماركة اتش آند ام العالمية

تصاميم فساتين رائعة من ماركة اتش آند ام العالمية

تجد السيدات الممتلئات صعوبة في اختيار التصاميم المناسبة لحجمهن، لأنهن يبحثن عن موديلات تكون مواكبة للموضة، وتغطي عيوب الجسم، لذلك جمعنا لك اليوم تشكيلة رائعة من الفساتين من تصميم الماركة العالمية اتش آند ام حتى تتالقي بإطلالتك الساحرة.

قدمت ماركة اتش آند ام العالمية لصاحبات الجسم الممتلئ تشكيلة من الفساتين بمقاسات كبيرة وتصاميم ساحرة. حتمًا ستنال إعجابك.

بما أن الدانتيل من الخامات الرائجة في هذا الموسم، عليك تجربة هذا الفستان الأرجواني المتوسط الطول، المبطن لإخفاء معالم الجسم، يمكنك تنسيقه مع حذاء ذو كعب عالي نيود.

فستان أصفر يخطف الأنظار، مزوق بتطريزات تقليدية فارسية، وعنق عميق على شكل V مع أكمام منفوخة.

هذا الفستان الأسود القصير سيكون مناسب في السهرات، مع صدرية مشبكة وياقة مستديرة وتنورة واسعة، يمكنك تنسيقه مع حذاء أحمر ذو كعب عالي وحقيبة سوداء.

لإطلالة شبابية من الماركة العالمية اتش آند ام اخترنا لك هذا الفستان من الجلد الصناعي، مع أزرار أمامية وحزام على الخصر وأكمام واسعة.

لمحبات لون الفوشيا، عليك اقتناء هذا الفستان من اتش آند ام، طويل، مع ياقة على شكل V وحمالات كتف قابلة للتعديل وأطراف فستان مطرزة وجذابة.

من ماركة اتش آند ام العالمية، اخترنا لك هذا الفستان الأسود المطبوع، محدد للخصر مع تنورة واسعة، مزوق بياقة مستديرة وأكمام طويلة.

فستان أسود قصير، مع أكمام طويلة وكشكة عند الخصر، سيمنحك مظهر راقي وفخم.

فستان من كريب الشيفون المطبوع بالزهور، مكشكش ومزوق ببطانة من الجيرسيه، موديل يخطف الأنظار.

فستان قصير مطبوع من الزهور بألوان الزاهية وجذابة مع كشكة على الياقة وأكمام طويلة. لإطلالة أنيقة ومميزة.

اترك تعليقاً