العناية بالبشرة

مستحضرات ثورية لمعالجة مشاكل اليدين بالشتاء

اليدين من أكثر أجزاء الجسم التي تعاني من مشاكل كثيرة في فصل الشتاء، لأن الطقس القارس البردوة يفقد الجلد رطوبته ونضارته ويجعله أكثر جفافًا وعرضة للتشقق وعلامات الشيخوخة المبكرة. لذا جمعنا لكِ حواء اليوم، أفضل المستحضرات الجمالية التي ستساعدكِ في علاج قضايا يديكِ بالشتاء، فتعرفي عليها واستخدميها وأخبرينا بالنتيجة…
مستحضرات ثورية تغمرك بأيدي مثالية
إليكِ في الصور السابقة باقة من أروع مستحضرات التجميل التي تعتني بالأيدي في موسم الشتاء البارد، حيث أنتجتها علامات تجارية عالمية فاخرة مثل “نيوتروجينا، نيفيا وبودي شوب” بتركيبات مميزة تخترق مسام الجلد سريعًا لتغمره بالرطوبة والملمس الناعم.
 كما أنها محملة بتقنيات كثيرة مذهلة، فبعضها مزودة خصائص مضادة للشيخوخة كالتجاعيد والبقع الداكنة، وبعضها يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس، وآخرى تحمل ملاحظات عطرية جميلة للغاية، فشاهدي وتسوقي ما تحبين. 
الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم ترطيب اليدين
إذا أردتي التمتع بنتائج مبهرة عند استخدام منتج العناية باليدين، فيجب أولًا أن تقومي بغسل يديكِ جيدًا لتزيلي كافة البكتيريا والأوساخ، ثم طبقي كمية مناسبة من الكريم على يديكِ ودلكي بلطف حتى يتشربه الجلد بطريقة دقيقة. ويمكنك القيام بهذه العملية مرتين أو ثلاثة يوميًا حتى تلاحظي نتيجة مرضية. 

اترك تعليقاً