أزياءموضه

إليك موديلات بناطيل الجينز التي عليك اقتنائها هذا العام

موديلات بناطيل الجينز

كما هو الحال في كل موسم جديد، خاصة في شهر سبتمبر، يصبح الجينز هو الحليف الرسمي لجميع الإطلالات، لذلك سنكشف لك اليوم عن التصاميم والموديلات الرائجة التي عليك اختيارها.

جينز FLARE

انتشر هذا الموديل في السبعينات، وعاد بشكل ملحوظ هذا الموسم،حيث يقلل من حجم الخصر ويرفع الأرداف، يمكنك تنسيقه مع قميص أبيض، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، وحقيبة كتف ووشاح في الشعر أو على الرقبة.

جينز DROIT

الجينز المستقيم، أو DROIT هو الموديل الذي يتكيف مع جميع الأنماط وجميع أنواع الجسم، كما أنه مريح ويمكنك تنسيقه مع زوج من أحذية الموكاسين  أو حذاء رياضي، وبلوزة فضفاضة وبليزر، لإطلالة كاجوال أنيقة.

جينز SLIM

موديل مريح، يفضل اختيار اللون الأزرق الكلاسيكي، حتى تتمكني من تنسيقه مع إطلالات مختلفة، فقط ننصحك بتجنب اختيار التصميم الضيق جدًا، أو الطويل.

جينز الستينات

أصبح جينز الستينات من الموديلات الرائجة في هذا الموسم الجديد، يتميز بالخصر المرتفع وقصة مستقيمة. يمكنك اعتماده مع الدنيم الخام أو الباهت أو الممزق لإطلالة جذابة.

جينز بخصر عالي

لابراز شكل الجسم بشكل جميل، لاتترددي في اختيار بنطال جينز بخصر مرتفع ومزود بكابل لإطلالة مريحة وساحرة وقميض جميل.

الجينز الأبيض

دائمًا مانختار الجينز الأبيض في فصل الصيف، لكن لاتترددي في اختياره في فصل الشتاء كذلك.

الجينز الأسود

تعتبر الألوان الداكنة، الحليف الأساسي في فصل الشتاء، يمكنك اختياره بقصات مختلفة، ومن السهل تنسيقه مع ألوان جذابة ورائعة مثل الأبيض أو الأحمر، أو النيود.

الجينز الفضفاض

من القصات الرائجة في التسعينيات ، يعود من جديد، مناسب لصاحبات الجسم النحيف، يمكنك تنسيقه مع سترة فضفاضة.

شاهدي معنا هذه الموديلات الترند التي عليك اختيارها.

المصدر  

اترك تعليقاً