شنط واحذية

موضة حقائب اليد لخريف وشتاء 2020-2021

موضة حقائب اليد لخريف وشتاء 2020-2021

في كل موسم جديد، تظهرر تصاميم جديدة وموديلات رائعة تناسب جميع الأذواق، من حقائب اليد الكبيرة الحجم إلى الحقائب الصغيرة التي تزداد شعبيتها بين مدوني الموضة.

إليك اتجاهات حقائب اليد لخريف  شتاء 2020-2021.

الحقيبة الكبيرة

ظهرت الكثير من العارضات تحمل هذه الحقائب الكبيرة والعملية، وقد حرصت العديد من الماركات على تقديم موديلات خاصةى بها مثل Tom Ford و Fendi البادئة “maxi” ، ستكون الحل الأنيق والمثالي في السفر والرحلات.

حقائب ذات مقابض صغيرة

العودة إلى أيام التسعينيات، قدمت أشهر العلامات التجارية مثل Chanel, Burberry, Versace, Gucci هذا التصميم بألوان مختلفة، ستنال حتمًا إعجابك ولأنها من أفضل الموديلات لمجموعة خريف وشتاء 2020-2021.

الحقيبة الكيس

موديل مميز أنيق وعملي، ستحبينه حتمًا، وقد قامت الكثير من العلامات التجارية بتقديم هذا التصميم مثل Alexander McQueen, Lanvin, Bottega Veneta, Jil Sander.

الحقيبة الميكرو

لجميع عشاق البساطة، لازال هذا التصميم متواصل معنا للموسم الجديد ، وقد أبدعت الماركات التجارية في ابتكار موديلات راقية مثل Tom Ford،Fendi، Jacquemus،  Dolce &amp، Gabbana.

حقائب على أشكال هندسية

لمحبات الإطلالات الجريئة والمميزة والملفتة للأنظار ندعوك لمشاهدة هذه التصاميم من الحقائب الهندسية من توقيع Coach, Area, Oscar De La Renta, Paco Rabanne.

المصدر lofficiel.be

اترك تعليقاً