زفاف حواء

موضة فساتين الزفاف مع الأحزمة أحدث صيحات هذا الموسم

موضة فساتين الزفاف

لكل فترة زمنية موضة فساتين زفاف تتسلط عليها كل الأضواء نظرا لجمال تصميمها المتميز، مما يجعل أغلب الفتيات يتابعن كل صيحات الموضة في عالم فساتين الزفاف. لذلك جمعنا لك أبرزها من عروض الأزياء لأسبوع العروس 2020، وقد كانت أفخمها التي تميزت بالأحزمة. ورغم وجود العديد من التصميم الكلاسيكية لفساتين الزفاف مع الأحزمة سابقا إلا أن أنماط الأحزمة وتنوعها مثلت فرصة للفتيات لاختيار أحسن  تصميم يضمن فرحة لا مثيل لها.

موضة فساتين الزفاف لإطلالة أنيقة

حزام الخصر مع لمسة لامعة

فساتين الزفاف التي تحتوي على حزام الخصر مع لمسة لامعة تضيف نعومة وأنوثة لإطلالتك خاصة منها التي رأيناها في أسبوع العروس، حيث نجد الفستان مع التول المنفوش بتصميم Open Front، ويناسب خاصة ذوات القامة الطويلة  والممتلئات صاحبات الجسم الكمثري لأن الفستان يخفي عيوب الجسم ويجعلك تظهرين رشيقة.

موضة فساتين الزفاف مع الأحزمة

حزام الخصر الستان

أصدرت مجموعة أوسكار دو لارينتا Oscar de la Renta أحدث موديلات لفساتين بدرجات الأوف وايت الجذاب، كما أضاف حزام الخصر الفيونكة أناقة خاصة وأنه من الستان اللامع بلون الروز، بالإضافة إلى تطريزات الورد المنسدلة بطريقة جميلة، مناسب للآنسات النحيفات وطويلات القامة وكذلك الفتيات الكيرفي.

موضة فساتين الزفاف مع حزام الستان

حزام الخصر الرفيع المرصع بأحجار الكريستال

نجدها في مجموعة Jenny Packham التي تتميز بأكتاف منسدلة من الريش والحزام الكريستالي الرفيع، لإطلالة فخمة تشبه الأميرات في قصص الخيال، ولن يظهر جسمك بشكل كتلة واحدة نظرا لأهمية حزام الخصر.

حزام الخصر الرفيع المرصع بأحجار الكريستال

فساتين الزفاف بأكثر من حزام

مجموعة  BHLDN أصدرت فساتين زفاف بأكثر من حزام، حيث يوجد حزام تحت منطقة الصدر وعلى الخصر مع لمسة براقة على كامل الفستان.

فساتين الزفاف بأكثر من حزام

يوم زفافك هو أسعد أيام حياتك، هكذا نقول للمقبلات على الزواج من الفتيات ولكن لكل السيدات والأمهات المقدرة على إعادة أيام زفافهم من خلال إطلالتهم الجميلة فكم من امرأة ظهرت أجمل في حفل زفاف صديقتها.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين خليجيه روعه لحفلات الزفاف والخطوبة.

اترك تعليقاً