زفاف حواءمكياج

نصائح بسيطة لمكياج عروس ناجح في فصل الشتاء

نصائح بسيطة لمكياج عروس ناجح في فصل الشتاء

بشرة نضرة، طبيعية، ومشرقة هي القواعد الذهبية الثلاثة لمكياج العروس في فصل الشتاء. إليك أفضل النصائح التي يجب تطبيقها للحصول على مكياج مثالي في حفل زفافك وتتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة.

ترطيب البشرة

من الضروري ترطيب البشرة في الشتاء قبل تطبيق المكياج، لا تترددي في وضع قناع مرطب في اليوم السابق لترطيب البشرة بعمق وحتى تتجنبي ظهور القشور المزعجة في يوم الحفل.

كريم الأساس للحصول على بشرة مثالية

للحصول على بشرة مثالية، أنت بحاجة إلى استخدام كريم أساس يناسب نوع بشرتك، يزيل الاحمرار والعيوب ويمنحك بشرة متألقة وطبيعية، خاصة أنك سوف تقومين بجلسة تصوير وسيبرز الفلاش اللمعان والعيوب.

اختيار كريم الأساس الذي يجعل بشرتك وردية ونضرة ومشرقة، ولا تنسي تطبيق البودرة التي ستوحد لون بشرتك، واحرصي أن تبدو طبيعية.

إخفاء  الهالات السوداء

لا تقومي بالضغط بقوة على منطقة الهالات السدواء فتظهر الخطوط الدقيقة، عليك اتباع هذه الحيلة، حيث عليك مزج محدد العيون الذي سيرطب المنطقة مع الكونسيلر لإزالة الهالات السوداء.

في فصل الشتاء، يتم اختيار منتج يمنح البشرة القليل من اللمعان، كما يفضل استخدام فرشاة صغيرة لتطبيق الكونسيلر في الزاوية الداخلية للعين لإضائتها وحتى تبدو واسعة.

الهايلايتر

في الشتاء ، يجب أن تهتمي بوضع الهايلايتر،  ولكن في مناطق معينة مثل الجزء العلوي من عظام الوجنتين وتحت الحاجبين وعلى قوس كيوبيد لتكوين شكل خفيف للوجه.

اختيار الألوان المناسبة

في الشتاء يكون الضوء مختلفًا جدًا مع برودة الطقس، لذلك على عكس فصل الصيف حيث تستطعين اختيار ألوان داكنة ومختلفة ننصحك باللجوء إلى الألوان الناعمة للحصول على بشرة مثالية ، مثل البيج الوردي الذي يتجه نحو اللون الخوخي. على العيون، اختاري ظلال لؤلؤية قليلاً، مع كريم ظلال العيون لامع.

على الشفاه، يفضل اختيار لون طبيعي مثل اللون الوردي ، أوالتوتي ، والكرزي… وسر جمال الشفاه تكمن في ترطيبها وإزالة القشور منها قبل يوم الحفل.

المصدرaufeminin

اترك تعليقاً