العناية بالشعر

نصائح خبراء التجميل لحماية الشعر من أشعة الشمس

تهتم عادة جميع الفتيات ببشرتها من أشعة الشمس، لكن هل تعلمين أن الشعر لايقل أهمية عنها، ويجب أن تفكري في طريقة حمايته من الأشعة UVA و UVB المنبعثة من الشمس ، والتي تلحق ضرر شديد بألياف الشعر. اكتشفي معنا نصائح خبراء التجميل لحماية الشعر بكل احترافية.

استخدام علاج وقائي

يوضح  خبير الشعر Jordy Brechkoff ، أنه من الضروري أن تعتني بشعرك بعد انتهاء العطلة الصيفية لعلاجها من أشعة الشمس الحارقة، لذلك إذا كنت لاتقدرين على الذهاب لصالون التجميل للقيام بحصص علاجية، أنت بحاجة إلى اختيار منتجات تعتمد على الكيراتين للقيام بذلك في المنزل.

ننصحك باختيار N°3 Hair Perfector d’Olaplex

ترطيب الشعر بشكل جيد

ستعمل الشمس والرياح ومياه البحر المالحة على تقشير الشعر وإتلافه بسرعة، لذلك اتفق مصفف الشعر جوردي بريشكوف وأكسل جوبيرت والخبير في صالونات التجميل جان مارك جوبير ، على أن ترطيب الشعر هو الحل المثالي للحفاظ عليه. ننصحك باستخدام Brume Hydratante à L’Aloe Vera de Christophe Robin.

استخدام الزيوت لحماية الشعر من أشعة الشمس

تمامًا مثلما نحمي البشرة من أشعة الشمس تحتاجين إلى حماية خصلات الشعر، لذلك ننصحك بتطبيق الزيت لحمايتها من الحروق التي تتسبب بإتلافه.

أنت بحاجة إلى تطبيق القليل من الزيت على أطراف الشعر لحمايته من الجفاف أثناء السباحة، بالإضافة إلى تغذيته والحفاظ عليه من التقصف. ننصحك باستخدام منتج بعامل وقائي SPF من 30 إلى 50 مثل Huile Lactée Capillaire Protectrice Hydratante – Nuxe Sun de Nuxe

استخدام قبعة أو وشاح

لحماية خصلات الشعر من الشمس، يمكنك أيضًا ارتداء قبعة أو وشاح لطيف فذلك طريقة فعالة لحمايته من الأشعة الفوق بنفسجية UVA و UVB.

مقالة مترجمة بتصرف من موقع aufeminin

اترك تعليقاً