العناية بالبشرة

نصائح طبيعية للتغلب على الهالات السوداء والانتفاخات

الهالات السوداء

من منا لا تعاني من الهالات السوداء في الصباح والانتفاخات تحت العينين. إذا كنت تريدين التخلص من هذه المشكلة فعليك اتباع هذه النصائح البسيطة والغير مكلفة.

تدليك المنطقة المحيطة بالعينين

إذا كنت تعانين من انتفاخات تحت العينين أو من الهالات السوداء عند الاستيقاظ من النوم، فأنت بحاجة إلى تدليك هذه المنطقة المحيطة بالعين، لتنشيط الدورة الدموية.

يجب أن تقومي بذلك باستخدام السبابة، بلطف والقيام بحركات دائرية دون شد المنطقة حتى لاتتسببي في ظهور التجاعيد.

كرري هذه التمارين عشر مرات من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية للعين.

اختيار الكونسيلر المناسب 

بما أن هذه المنطقة حساسة، من المهم اختيار علاج لطيف للغاية يحتوي على مكونات فعالة تعمل على تنشيط دوران الأوعية الدقيقة، وتمكنك من إزالة هذا الاحتقان.

لذلك ننصحك باستخدام المنتج الطبيعي من Weleda، الذي يتميز بتركيبته الخالية من العطور، والغنية بزيت الإنكا إنشي العضوي وخلاصة الكينتيللا أسياتيكا، ويمكن استخدامه أيضًا لمحيط الشفاه لمحو الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

كيفية تطبيق المنتجات التجميلية

يعد الحصول على العلاج المناسب لمحاربة الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين أمرًا جيدًا، ولكن عليك أيضًا معرفة كيفية تطبيقه بشكل صحيح للحصول على جميع الفوائد، حيث يجب القيام بذلك في الصباح والمساء مع التدليك بلطف.
ولكن احذري حتى لا تتعرضي للالتهابات في العين حيث عليك تطبيقه على بعد سنتيمتر واحد منها.

وصفات منزلية للقضاء على الانتفاخ والهالات السوداء

إذا كنت من محبي الوصفات الطبيعية، فعليك تطبيق هذه النصائح البسيطة والفعالة.

النصيحة الأولى

طبقي شرائح الخيار الباردة على عينينك لمدة 15 دقيقة، فذلك سينشط الدورة الدموية مما يخفف من الانتفاخ والهالات السوداء. يمكنك كذلك تطبيق البطاطس الباردة.

النصيحة الثانية

يمكنك أيضًا استخدام ملعقة صغيرة باردة، أو كمادات باردة، أو مكعبات ثلج ملفوفة في قطعة من القماش، طبقيها  على جفونك لمدة عشر دقائق.

النصيحة الثالثة

لا تتخلصي من أكياس الشاي الأخضر بعد الاستخدام، حيث عليك وضعها في الفريزر، وقومي بتطبيقها على جفونك عند الإستيقاظ من النوم لبضع دقائق.

المصدر 

اترك تعليقاً