نصائح هامة للتمتع بشعر أكثر قوة وصحة

حواء لايف
نصائح هامة للتمتع بشعر أكثر قوة وصحة
شعرك الساحر هو سر جمالك وجاذبيتك، فيجب أن تعتني به جيدًا وتمنحيه الكثير من الاهتمام من خلال اعتماد وصفات طبيعية كأقنعة الترطيب والتغذية أو استخدام مستحضرات مناسبة لنوعه كالشامبو والبلسم، لتضيف إليه العديد من المزايا التي تجعل إطلالتك مثالية. نقدم لكِ الآن نصائح هامة للتمتع بشعر أكثر قوة وصحة، اتبعيها وتألقي في كل وقت….
1- الاهتمام بالجودة:
 
إذا كنتي ترغبين في توفير وقتك وجهدك، فقومي باختيار شامبو وبلسم عالي الجودة للعناية بشعرك بشكل عميق وصحيح، كالذي يتكون من النباتات والأعشاب الطبيعية، لأنه سيحقق التوازن لفروة الرأس ويغذي الشعر ويحميه من التلف.
2- استخدام فرشاة رطبة:
 
لكل فتاه أو سيدة لا تمتلك الكثير من الوقت لعمل تسريحة شعر مميزة أو حتى لتمشيطه، يمكنك شراء فرشاة رطبة لينة وتفريش شعرك الرطب بها. حيث ستنزلق هذه الفرشاة سريعًا عليه وتقوم بفك التشابك والعقد التي تجعله يتساقط.
3- انتقاء منتجات صحيحة:
ابحثي حواء دائمًا عن منتجات ومستحضرات العناية بالشعر التي تتمتع بفوائد متعددة، لكي تقللي من الخطوات التي ستقومين بها لمنح شعرك التغذية والقوة في وقت قياسي.
4- تناول الفيتامينات:
 
ينصح كثير من خبراء التجميل بتناول مكملات لفيتامينات E و A وأحماض أوميغا 3 الدهنية، وذلك لأنها غنية بفوائد طبيعية تعمل على تقوية الشعر وإضفاء اللمعان والنضارة عليه.
5- حماية الشعر: 
ينبغي عليكِ أن تحمي شعرك من الحرارة العالية الموجهة إليه من المصفف الكهربائي أو مكواة التمليس، لضمان سلامة أطرافه وجذوره. فقط طبقي الرذاذ أو الكريم الواقي من الحرارة على شعرك قبل استخدام هذه الأدوات وتألقي كيفما تشائين.