مكياج

هذه الخطوات المثالية لتطبيق كريم الأساس مثل المحترفين

كريم الأساس

تجد الكثيرات منا صعوبة في تطبيق كريم الأساس مثل المحترفات، فيكون مظهر البشرة غير متناسق وغير طبيعي، مع وجود كتلات قبيحة، كما تخاف أخريات من تطبيقه فيظهر الوجه باهت وبه أثار الحبوب والندبات.

لذلك سنكشف لك عن الخطوات المثالية لتطبيق الفاونديشن مثل المحترفات.

يعتبر كريم الأساس من أفضل حلفائنا للحصول على بشرة خالية من العيوب، لكنه صعب التطبيق، حيث يوجد خطوات يجب اتباعها حتى يكون مظهرنا طبيعي وجميل.

في البداية يجب أن تعلمي أن الأمر لايقتصر على تطبيق كريم الأساس فقط، بل هناك خطوات أساسية مثل اختيار درجة لون مناسبة للون بشرتك، لإخفاء جميع العيوب.

حيث تنصح خبيرة المكياج المحترفة Kelsey Deenihan ، المعروفة بتقنياتها في رسم الشفاه وتطبيق كريم الأساس، أنه يجب تحضير البشرة للماكياج أولاً عن طريق ترطيبها، مع استخدام الكريم المناسب تمامًا لنوع البشرة لجعلها ناعمة ونضرة دون أن تكون دهنية بشكل مفرط.
وبمجرد ترطيب البشرة، عليك تركها لمدة دقيقة أو دقيقتين حتى يتغلغل داخل أنسجة الجلد.

والآن حان الوقت لوضع كريم الأساس! لكن ماهي الأداة التي ستقومين باستخدامها؟ توصي كيلسي دينيهان، بتطبيقه في البداية باستخدام اليدين، حيث عليك وضع بعض اللمسات الصغيرة من المستحضر على الخدين وبين الحاجبين ، قبل وضعه في منتصف الوجه مع تمرير اليدين نحو خارج الوجه، حتى تقومي بنشره جيدًا على كامل البشرة.

بعد ذلك سوف تلاحظين وجود بعض الأماكن التي تتطلب المزيد من كريم الأساس لتغطيتها بشكل جيد، لذلك أنت بحاجة إلى استخدام البيوتي بلندر، حيث عليك تمريرها عن طريق الطبطبة والضغط بلطف على الجلد.

ولوضع اللمسات الأخيرة للحصول على تغطية مثالية، أنت بحاجة إلى تطبيق بعض البودرة في المنطقة T حتى يتمكن المسحوق من امتصاص الدهون التي ستخرج من المسام لتحافظي على بشرتك طبيعية أطول فترة ممكنة.

المصدر

اترك تعليقاً