أزياءموضه

11 لون يتصدر صيحات موضة ربيع وصيف 2020

في كل موسم جديد، نجد صيحات مبتكرة ومختلفة، وبما أننا في فصل الصيف، نحن بحاجة إلى ألوان تخطف الأنظار، إلى جانب الأزرق والأصفر والوردي ستجدين صيحات جديدة مبهرة من الألوان المميزة مثل البرتقالي والذهبي والنيون… ألوان جذابة لاتترددي في اختيارها حتى تكوني ساحرة.

الأصفر الباهت أو الشامبانيا

لون صيفي بامتياز، سيذكرنا بأشعة الشمس المشرقة. يمكنك اختياره في الإطلالات الرسمية الكلاسيكية مثل عارضة الأزياء Celine التي اختارت الظهور بفستان متوسط الطول بفيونكة بورجوازية وحزام ذهبي يحدد الخصر، أما JW Anderson  فكانت إطلالتها بالفستان القصير المناسب للسهرات يخطف الأنظار، وبستايل الهيب هوب أحببنا  إطلالة Etro.

اللون الأخضر 

هذا اللون يرمز إلى الطاقة والقدر الجميل، يمكنك هذه الصائفة اختيار اللون الأخضر بدرجاته المختلفة، خاصة الأخضر مائل للون النعناع المنعش، حتمًا سيمنحك إطلالة راقية وجذابة.

اللون الوردي الناعم

لمحبات الإطلالات البسيطة والناعمة، أنت بحاجة للظهور بلون الرومنسية الحالمة، للمسة طفولية جذابة. يمكنك اختيار اللون الوردي الناعم في الإطلالات العملية مثل بليزر وتنورة، أو عند الخروج مع الأصدقاء، سيكون من المناسب اختيار فستان متوسط الطول بخامة صيفية مريحة ويمكنك تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون البني أو في السهرات، كوني وردة متفتحة وجذابة وساحرة، يقتصر ذلك على الموديل الذي ستقومين باختياره.

التيركواز

هذا اللون يمزج بين اللون الأزرق والأخضر، لون الأحجار المعدنية، سيكون مناسب للأجواء الصيفية المنعشة، شاهدي معنا هذه الموديلات من تصميم أشهر الماركات العالمية، Louis Vuitton, Gucci, Balenciaga.

اللون البيج

ننتظر في كل موسم عروض الماركات العالمية، حتى نكتشف صيحات الموضة الدارجة من حيث التصاميم والألوان، لذلك اختارت كل من Dolce & Gabbana, Dior, Fendi ظهور بعض العارضات بلون البيج المميز والذي يناسب البيشرة البيضاء والقمحية والداكنة.

اللون الأرجواني

كما نعلم أن اللون الأرجواني يخطف الأنظار، يذكرنا بزهرة تسمى Syringa vulgaris. لمحبات الألوان الجريئة والمميزة ولإطلالة ساحرة وجذابة ننصحك باختيار هذا اللون سواء في السهرات أو في الإطلالات الكاجوال اليومية.

اللون البرتقالي

هذا اللون يسيطر على العديد من عروض الأزياء في هذا الموسم، مثل Isabel Marant, Bottega Veneta, Prada،  لاتترددي في اختياره للتمتع بإطلالة مشرقة، ومنفردة ومختلفة.

اللون الوردي الفوشيا

 

لعاشقات الحرية، والحياة، لاتترددي في اختيار هذا اللون الذي اكتسح صيحات الموضة، لون المتعة… سيكون مناسب في جميع الإطلالات ويمكنك تنسيقه مع ألوان مختلفة مثل الألوان المحايدة والأصفر.

الأزرق السماوي

لون الصيف بامتياز، الأزرق السماوي، لذلك قامت الكثير من الماركات مثل Bottega Veneta, Burberry, Miu Miu، بتقديم تصاميم مميزة ومختلفة ويمكنك تنسيقه مع اللون الأسود، أو الأبيض، أو الأصفر.

اللون الذهبي

لون المناسبات والسهرات المهمة، حيث قدمت برادا، Prada، أزياء رسمية، أحببنا التنورة الذهبي المنسدلة من سان لوران، Saint Laurent، أو الفستان المزوق بفيونكة كبيرة على الظهر وتنورة منفوشة الذي قدمتهBalenciaga .

الألوان النيون 

عودة إلى موضة التسعينات، ألوان جريئة ومميزة، ألوان النيون الجذابة والساحرة، لم تتردد العديد من الماركات العالمية مثل Junya Watanabe, Valentino, Versace في تقديم تصاميم بهذا اللون المبهر.

مقال مترجم بتصرف من موقع vogue

اترك تعليقاً