زفاف حواء

3 أساسيات لتنظيم لحفل زفاف ناجح في فصل الشتاء!

حفل زفاف في الشتاء

تفكرين في إقامة حفل زفاف في فصل الشتاء لكنك لا تعرفين كيفية الحصول على تنظيم مثالي وبدون أخطاء؟ إليك في مقال اليوم بعض الأساسيات التي يجب عليك مراعاتها.

اختيار المكان المناسب

من المعروف أن الطقس يكون بارد في الشتاء وقد يحدث أن تهطل الأمطار بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار لذلك لا تعتمدي كثيرا على إقامة احتفال في الخارج أو في مناطق مفتوحة حتى لا تحصل أي مفاجئة غير متوقعة.

احرصي على اختيار مكان مناسب للطقس مع مساحة تناسب عدد الضيوف.

 

الإضافات البسيطة

لا تحاولي التشبث بالتقاليد من حيث تقديم الحلويات المعتادة وكوني مرنة أكثر من خلال تقديم ما يناسب فصل الشتاء بدرجة أولى، وأيضا من خلال تقديم ما يريح الضيوف ويشعرهم بالراحة وكأنهم في منازلهم.

جربي تقديم مشروب الشوكولاته الساخنة والماء بشكل أساسي، أما فيما يتعلق بالطعام يوصى باختيار أطباق كبيرة إلى حد ما مثل اللحوم مع الصلصة والخضروات التقليدية.

بالنسبة لكعكة الزفاف جربي الكعكة البسيطة المغطاة بالفواكه الشتوية الشهية ذات الأحمر مثل التوت، الفراولة والفاكهة الطازجة مع الغاناش.

ديكور مريح 

مهما كانت الأجواء في الخارج في الخارج احرصي على اختيار ديكور مناسب لحفل الزفاف الخاص بك، لا تفرطي في اختيار الألوان مثل الأخضر والأحمر التي تتعلق بموسم الأعياد. يمكنك الاعتماد على مجموعة من الألوان الدافئة مثل البني والذهبي والأبيض مع بعض اللمسات الخفيفة من اللون الأخضر.

المصدر

اترك تعليقاً