أزياءموضه

4 حيل لإخفاء الأرداف البارزة بالملابس للجسم الكيرفي

4 حيل لإخفاء الأرداف البارزة بالملابس للجسم الكيرفي

إذا كنت صاحبة جسم كيرفي  أو تعانين من الوزن الزائد في محيط الخصر والأرداف فأنت حتما تقعين في حيرة حيال اختيار الملابس التي تساعدك في إخفاء حجم الأرداف مع ضمان الحصول على إطلالة أنيقة.

لذلك نقدم لك في مقال اليوم أبرز الحيل لإخفاء الأرداف الكبيرة بالملابس  فتابعينا.

قطع ملابس لإخفاء حجم الأرداف

4 حيل لإخفاء الأرداف البارزة بالملابس للجسم الكيرفي

البلوزات الفضفاضة: تفضل بعض السيدات ارتداء الجينز الضيق أو الليغينغ في هذه الحالة ننصحك بتنسيقها مع البلوزات أو التوبات الفضفاضة والطويلة نسبيا لتغطية الأرداف. تجنبي اختيار بلوزات بقصات كبيرة لأنها لا تساعد على خلق توازن وتجعلك تبدين أكثر وزنا.

التنانير الواسعة: تساهم التنورة بالقصة الواسعة في إخفاء منطقة الخصر بالكامل دون إظهار أي جزء من الأرداف. نسقيها مع التوبات المستقيمة التي تنسدل خلف التنورة.

فساتين مريحة بقصة الـ LineA: اختاري الفساتين أو التنانير بهذه القصة التي تبرز الجزء العلوي وتساعدك في إخفاء الوزن الزائد في الأرداف ومحيط الخصر. يمكنك تشتيت الانتباه أيضا عن الأرداف من خلال اعتماد فساتين بأكمام واسعة.

بناطيل بقصة الخصر العالي: إذا كنت لا تفضلين ارتداء التنانير والفساتين يمكنك ارتداء البناطيل سواء بقصة الخصر العالي أو التي تكون فضفاضة من جهة الأرداف. يمكنك أيضا ارتداء السراويل الفضفاضة التي تحول دون إبراز الفرق بين حجم الأرداف وبين الساقين.

اترك تعليقاً