شنط واحذية

4 موديلات أحذية رياضية عليك تبنيها هذا الموسم 2021

4 موديلات أحذية رياضية عليك تبنيها هذا الموسم 2021

تحب جميع السيدات الأحذية الرياضية، لأنها مريحة ومناسبة للإطلالات الغير رسمية والكاجوال ويمكن تنسيقها بسهولة مع الجينز أو التنورة أو الفستان.

اكتشفي معنا الموديلات التي عليك تبنيها هذا الموسم .

أحذية الريترو الرياضية

موديلات الأحذية الرياضية التي عليك تبنيها هذا الموسم

إذا كنت تحبين الموديلات القديمة للأحذية الرياضية ، فستكونين سعيدة بهذه التصاميم من Stan Smith d’Adidas أو The All Star من Converse أو Classic Slip On من Vans ، هذه الأحذية الرياضية التي أحببناها طوال سنوات المراهقة تعود من جديد.

أحذية رياضية تدوم طويلًا

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par VEJA (@veja)


كنا نشتري الأحذية الرياضية الجلدية لأننا نعتقد أنها ستكون ذات جودة أفضل. اليوم، بالرغم من تغير عاداتنا إلا أن طلب هذه الأحذية مازال مستمرًا لكن أضافت العديد من العلامات التجارية أحذية رياضية مصنوعة من مواد مستدامة، مثل البوليستر المعاد تدويره أو القطن العضوي أو القماش الزيتي أو الجلد النباتي.

الأحذية الرياضية ذات الكعب العالي

إذا كنت معتادة على ارتداء أحذية رياضية قصيرة، فسيتعين عليك التعود على هذه الموديلات الجديدة العالية، ترند 2021 ستكون مثالية في جميع الفصول، ويمكنك تنسيقها مع فستان أو تنورة قصيرة.

سينال إعجابك تصميم Run Star Hike من Converse، ولمحبي الموديلات الكلاسيكية، نوصيك بتجربة All Star من Converse أو Sk8-Hi من Vans.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par ROMINA M. (@donnaromina)


أحذية رياضية للجري

هذا العام، لن تكوني قادرة على تفويت فرصة الحصول على حذاء الجري المعروف بتصميمه القديم ونعله الكبير XXL ، من أحد اتجاهات الموضة المستوحاة من التسعينيات، يمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز أزرق وسترة واسعة.

المصدر

 

اترك تعليقاً