عطور

6 نصائح بسيطة ليدوم عطرك أطول فترة ممكنة

6 نصائح بسيطة ليدوم عطرك أطول فترة ممكنة

هل رائحة عطرك زكية وجميلة، هذا جيد، لكن هل تدوم طويلاً؟ هذا ماتبحث عنه جميع السيدات، أن تظل محافظة على عبقها العطر لمدة طويلة.

لذلك سنساعدك اليوم ونقدم لك نصائح بسيطة حتى تستمتعي برائحة عطرك طوال اليوم.

هل بحثت كثيرًا عن العطر الذي يعبر عن شخصيتك، ولاتريدين تغييره، لكن هل رائحته تتلاشى بسرعة، مما يمنعك من الاستمتاع به طوال اليوم، مشكلة تعاني منها الكثيرات، لكن ليس بعد اليوم.

قومي بترطيب جسمك قدر الإمكان

بعد الاستحمام، دللي بشرتك، ولا تفوتي فرصة ترطيب جسمك وطبقي كريم يناسب نوع بشرتك.

استخدام زيت لترطيب الجسم

لترطيب بشرتك، يمكنك كذلك استخدام الزيت على المناطق التي تضعين فيها العطور عادة، لأن بعض الكريمات تحتوي على مركبات نشطة قد تؤثر على عطرك، لذلك يفضل تطبيق الزيت.

ينصح بعض الخبراء كذلك باستخدام الفازلين لأنه فعال ويتغلغل جيدًا في البشرة ويبقى صامد طوال اليوم.

حافظي على عطرك في حالة جيدة

انتبهي لمكان تخزين عطرك، فذلك سيؤثر على تركيبته وجودته، لذلك يفضل الحفاظ عليه قدر الإمكان بعيدًا عن الضوء والحرارة والرطوبة. يجب أن يكون في مكان بارد وجاف بعيدًا عن النوافذ.

أماكن رش العطور

لا يمكن رش العطر بشكل عشوائي! هناك بعض المناطق في الجسم التي نسميها مناطق النبض لأنها تحافظ على رائحة العطر بشكل أفضل ، لذلك من المهم التركيز عليها. هناك الرقبة بالطبع ، والمناطق خلف الأذنين ، في خط العنق ، وكذلك داخل مرفقيك. يمكنك أيضًا أن تعطير كاحليك.

تعطير فرشاة الشعر

تعطير شعرك مباشرة فكرة جيدة، لكن قد يتسبب في تلف وتقصف الخصلات، لذلك ننصحك برش العطر على الفرشاة قبل الاستخدام وستتحصلين على نتائج جيدة.

تعطير الملابس

من المهم تعطير الملابس، ليس فقط عند ارتدائها ، ولكن أيضًا داخل الخزانة، ستمنحك رائحة رائعة طوال اليوم. لكن كوني حذرة وتجنبي رش الملابس البيضاء والأقمشة الأخرى المصنوعة من الحرير والكشمير، حتى لايصبح لونها أصفر.

مقالة مترجمة بتصرف من موقع aufeminin

اترك تعليقاً