◦يخفق البيض جيداً في إناء ويترك جانباً.
◦يخلط السكر والكاكاو أو البن والنشا في إناء آخر متوسط الحجم.
◦يضاف اللبن مع الخفق أثناء إضافته.
◦يرفع الخليط فوق نار متوسطة الحرارة مع التقليب المستمر حتى تمام الغليان.
◦يضاف 1/2 كوب من خليط اللبن إلي البيض مع الخفق جيداً.
◦ثم يعاد إضافته مرة أخرى إلي خليط اللبن مع التقليب.
◦يرفع الخليط فوق نار هادئة لمدة دقيقة تقريباً.
◦يوضع في الثلاجة لمدة ساعتين.
◦يضاف للقهوة – النسكافيه – أو الكابتشينو حسب الرغبة (وإضافة القرفة اختياري).