نضع الزيت + البصل + الثوم + الكارى نقلبهم معا نضع الماء حوالى نصف كوب ونقلب جيدا
نضع الدقيق و نقلب حتى لا يتكتل و بهذا تم عمل الصوص
نضع قطع الدجاج ونتركهم يغلون اذا كان الصوص ثقيل
نضع قليل من الماء
قبل نهاية الطبخه نضع قليل من الملح و الفلفل لان الكارى حامى فى الاصل و يجب جعل الصوص فى النهايه ثقيل حتى يكون الذ
يقدم بجانب هذا الطبق ارز ابيض مسلوق