◦يرص التوست في صينية بايركس مدهونة بقليل من السمن
◦ثم يضاف الجبن و القشطة و المايونيز و الملح و الفلفل الي الدجاج
◦و يخلط الخليط باليد الى أن يمتزج جيدا
◦ثم يضاف الخليط فوق التوست في الصينيه
◦ثم تصاف طبقه اخري من التوست الي الخليط
◦ثم يتم دهن وجه فطيرة التوست بالجبن السائل
◦تدخل صينيه فطيرة التوست الي الفرن و تترك حتي النضج
◦و تقدم فطيرة التوست بالجبن الي مائده الطعام