◦يتم خلط الطحين مع الحليب و البيض و البيكنج باودر جيدا
◦ثم تذوب الزبده في المقلاه
◦و من ثم يضاف اليها الخليط المجهز
◦توضع القلاه علي نار هادئة الحراره
◦مع الاستمرار بالتقليب حتي يصبح لون عجينة البان كيك ذهبي
◦ثم يضاف الملح الي البان كيك
◦ثم يتم خلط السكر مع القرفه
◦و يضاف القلي من السكر و القرفه الي اقراص بان كيك
◦و يقدم بان كيك بالطريقه السويدية
◦و بالهناء و الشفاء