◦نحط السكر والماء والخميرة معا ونتركهم خمس دقايق
◦*بعدها نضيف الملح والزيت والدقيق ونعجن جيدا عشر دقايق بالعجانة وربع ساعة باليد الى ان تصير مرنة
◦*نغطي العجين بكيس بلاستيك ونتركها لمدة ساعتين بمكان دافي الى ان تتضاعف من تتضاعف نضغط عليها من الوسط لنخرج الهواء
◦*نفردها بقالب مدهون وندهنها بالبيض والسمسم وحبة البركة
◦*نتركها تتضاعف مرة اخرى لمدة ساعة
◦نحط بالفرن صينية فيها ماء ونحط القالب اللي فية العجينة بالوسط
◦تتركه الى ان يخبز جيدا ثم يدهن بالذبدة والعسل فور خروجه