◦نضع جميع المقادير الجافة مع بعض أولا
◦ثم نخلط ومن ثم نضع بقية المقادير
◦ونعجن إلى أن نحصل على عجينة متماسكة نتركها حتى تختمر.
◦- نقطع العجينة إلى كور صغيرة
◦ونرق كل كرة باليد ثم نضع في داخلها الحشوه
◦ثم نغلقها لتصبح على شكل كرة.
◦- نقوم مره أخرى بالضغط باليد على الكرة المحشية
◦لتصبح كالقرص ثم نقطع أطرافها كماهو موضح بالصورة لتعطي شكل الوردة.
◦- نحضر طبقة التلميع وندهنها على الفطائر
◦ندخلها في الفرن على درجة حرارة 200 درجة مئوية إلى أن تنضج