◦ضع كل المقادير الجافة اولا واقلبهم جميعا
◦ثم السمن اخيرا و نبسها باليد والماء حبة حبة الى ان تصبح عجينة ناعمة وطرية نتركها نصف ساعة ترتاح. وبعدها نفرد المنين بالنشابة ونحشيها بالعجوة المضاف اليها سمن على النار عشان تطرى..
◦ونلف بقى زى السوسيرول ولكن لفتين فقط ثم نبطط باليد عليها
◦ونرش سمسم ثم نقطعها بالسكين ونضع المنين بالعجوة فى الصينية
◦نترك المنين بالعجوة تخمر لمدة ساعة
◦وندخل المنين بالعجوة الفرن ع حرارة متوسطة