◦ضعي الزبدة والسكر في وعاء واخفقي حتى يصبح المزيج كالكريما.
◦أخفقي البيض في وعاء صغير. أضيفيها إلى مزيج الزبدة واخفقي جيداً.
◦ضعي الطحين في المنخل. أنخلي فوق المزيج واخلطي.
◦إقلبـي العجينة على سطح مذرور بالطحين واعجنيها لمدة 3 – 4 دقائق أو حتى تطرى.
◦قسّمي العجينة إلى قسمين .
◦لفّي كل قسم بشكل جذع شجرة. غطّيها بورق نايلون وضعيها في الصينية
◦دعيها في الثلاجة لمدة 3 – 4 دقائق.
◦سخّني الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية.
◦مدّي ورق الزبدة على صينية الفرن.
◦قطّعي جذعا الشجرة إلى شرائح قياس 5 مليمتر
◦ضعيها في صينية الفرن واخبزيها لمدة 15 – 18 دقيقة أو حتى يشقر البسكويت قليلاً.
◦إرفعيه من الفرن وضعي البسكويت في صينية معدة لهذا الغرض لتبرد