◦ضعي السكر والكاكاو والنشاء والدقيق والملح في وعاء
◦أضيفي الحليب و قلبي إلى أن يذوب النشا و تخلط المقادير .
◦ضعي الوعاء على نار متوسطة مع التقليب باستمرار إلى أن يصبح سميكا ويبدأ بالغليان.
◦خفضي النار واستمري في التقليب لمدة دقيقة،
◦ابعدي الوعاء عن النار أضيفي الزبده والفانيليا
◦وزعيه فى اطباق التقديم
◦انثري على السطح لوز أو بندق مجروش أو كريم شانتيه