بسكويت بالحليب المركز و القشطة

  • نشر في: 30 أغسطس، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
بسكويت بالحليب المركز و القشطة

مستوى الوصفة: سهلة


المقادير:

◦1 علبة حليب نستله مركز

◦1 علبة قشط اى نوع

◦3 م-ك حليب بودر

◦2 م-ك كاكو بودره

◦1 م-ص نسكافيه

◦2 بكت بسكوت شاي مكسر


طريقة التحضير :

◦يتم تكسير البسكويت باليد و يوضع في صينيه بايركس عميقه
◦تجهز صنية صغيره و يضاف اليها المقادير كلها و تقلب حتي تمتزج جيدا و تصبح مثل الكريمة
◦ثم يضاف خليط الحليب المركز و القشكة فوق البسكويت تدريجيا حتي يغطي البسكويت
◦و توضع صينية بسكويت بالحليب المركز و القشطة في الثلاجه لمده 3 ساعات