◦نسيح ½ مقدار السمن على النار
◦اخد 2 راء من عجينة البقلاوة ويغطى الباقي بفوطة لحين الاستعمال
◦ندهن البقلاوة بالسمن ونرش فستق والسكر
◦وابتدي ننطبقها طبقتين ونضع سمن ونبتدي نلف البقلاوة مثل الرول
◦وقبل النهاية ندهن البقلاوة بدقيق ومياة مخلوطين مع بعض ونقطعها 6 قطع
◦نسخن الزيت الغزير او السمن ونحمر البقلاوة حتى تأخذ اللون الدهبي
◦يمكن بعد التحمير دحرجتها في السكر الناعم فقط او وضعها في شربات
◦ويمكن تغطية البقلاوة بالفستق الحلبي ويمكن نغطي طرفيها فقط
◦ضع علي كل المجموعة شربات بدل تغطيسها فية