◦يوضع الفستق المطحون مع السكر البودرة (مع الاحتفاظ بملعقتين كبيرتين
◦من السكر البودرة جانباً)، وماء الورد، وماء الزهر في وعاءٍ
◦وتُمزج المكوّنات جيّداً.
◦تُرش الملعقتان المتبقيتان من السكر البودرة في قعر صينيّة مستطيلةٍ
◦قياس 35 سم × 25 سم وتُرص نصف كميّة عجينة الفستق في الصينيّة
◦حتى تصبح مسطّحة ومتجانسة في قعر الصينية.
◦يُمزج حليب نستله المكثف المحلّى مع الماء ودقيق الذرة في
◦قدرٍ وتُترك المكّونات على نارٍ خفيفةٍ مع التحريك المستمر إلى أن
◦تسمك الصلصة ثم تُسكب فوق عجينة الفستق بشكلٍ متساوٍ في
◦الصينيّة التي توضع بعدها في مكانٍ معتدل الحرارة كي تبرد.
◦يوضع النصف المتبقي من عجينة الفستق ما بين طبقتين من ورق التغليف
◦ثم يُلف ما بين الطبقتين مع استخدام شوبكٍ حتى يصبح حجم
◦العجينة مطابقا حجم الصينية. تُستخرج الورقة العليا وتُقلب العجينة
◦فوق الكريما ثم تُرص بخفّةٍ مع إزالة الفائض من العجينة عند الأطراف.
◦توضع في البرّاد إلى أن يحين وقت التقديم.
◦تُقطّع إلى مربّعات وتُقدّم.