يُوضع الماء والسكر في وعاء على نار متوسطة حتى يبدأ بالغليان ، و نترك الخليط حتى نحصل على الكراميل البني اللون و يُصب في قالب أو قوالب التقديم .
◦- يُسخن لبن الحليب في وعاء على نار متوسطة حتى درجة الغليان ، و يُترك جانباً.
◦- يُخفق البيض جيداً في وعاء عميق ، و يُضاف إليه السكر و ال?انيليا مع الاستمرار في الخفق.
◦- يُضاف لبن الحليب الفاتر مع الاستمرار في الخفق أثناء إضافته.
◦- يُصب من الخليط على الكراميل و تُرص الأوعية في صينية عميقة ، و يُصب الماء الساخن في الصينية حتى نصف علو الأوعية.◦تُوضع في فرن حرارته 160 درجة مئوية لمدة 35- 45 دقيقة
◦تُترك لتبرد ثم تُوضع في الثلاجة (البراد) لمدة ساعة و نصف على الأقل .
◦عند التقديم يُقلب الخليط على طبق التقديم ،و تُزين بالفاكهة الطازجة