◦يضاف الزيت على النار ◦يضاف الدقيق ويقلب ◦ثم السمسم ثم المكسرات ◦ثم المغات ◦ثم الحلبه ◦ثم العسل ◦ويترك خمس دقائق
◦لايجب ترك المكونات على النار اثناء التقليب عشان متنشفش ◦وبعد الانتهاء يترك العسل لمدة خمس دقائق مش اكتر