* ينخل الدقيق ويوضع فى وعاء عميق ويرش عليه السمسم
* يوضع الزبد على النار لمدة 5 دقائق ، ثم يرش على الدقيــــق ويقلـــب بملعقة خشبية حتى يهدأ .
* يفرك السمن فى الدقيق جيدا حتى يغلف حبيبات الدقيق جيـــدا
* توضع الخميرة فى كوب ، ويضاف لها السكر وقليل من الماء الدافــئ
حتى تذوب وتصب على الدقيق ، مع التقليب حتى يتم الحصول على عجينة يابسة متجانسة .
* يغطى المقدار ويترك حوالي ساعة حتى يخمر.
* بعد مرور ساعة تدعك العجينة خفيفا باليد ، وترش بماء الزهر وتقطع إلى كرات صغيرة الحجم.
* تجوف وتحشى بالجوز وتلم الأطراف على الحشوة ويضغط عليها حتى تصير بيضاوية الشكل.
* تترك لمدة 10 دقائق ، بعدها توضع فى فرن متوسط الحرارة لمدة 35 دقيقة ، حتى تنضج ويصفر وجهها
* يوضع المعمول فى طبق التقديم ويغلف ، لتقديمه أثناء الضيافة